عرض مشاركة واحدة
قديم 12-03-2009, 11:25 AM   #12149
عٌــمدة أخبــار مجموعة البورصة المصرية
وعضو جمعية ما شربتش من نيلها mmn
كاتب الموضوع : Mr Borsa المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 12-03-2009 الساعة : 11:25 AM
افتراضي رد: المتابعة اللحظية لأسهم البورصة المصرية

تراجع مؤشر شركة مونستر الامريكية للتوظيف عبر الانترنت في نوفمبر

Thu Dec 3, 2009 8:11am GMT
نيويورك (رويترز) - ذكرت مجموعة أبحاث خاصة يوم الخميس ان الاعلان عن الوظائف في الولايات المتحدة عبر المواقع الالكترونية تراجع على نحو طفيف في نوفمبر تشرين الثاني بسبب تراجع الطلب على الوظائف المرتبطة بقطاع الصحة واستمرار مخاوف أصحاب العمل بشأن الانتعاش الاقتصادي.
وقالت شركة مونستر ورلد وايد انكورب للتوظيف عبر الانترنت ان مؤشر الوظائف الخاص بها انخفض الى 119 نقطة في نوفمبر من 120 نقطة في أكتوبر تشرين الاول. وتقل قراءة نوفمبر 17 في المئة عن مستوى المؤشر قبل عام والذي سجل 143 نقطة.
ويعتبر هذا أقل تراجع على أساس سنوي يسجله المؤشر منذ سبتمبر أيلول 2008.
ودفع انخفاض الطلب على الوظائف الالكترونية في قطاع الرعاية الصحية والخدمات الاجتماعية المؤشر للنزول. وشهدت فرص العمل لممارسي الطب العام والوظائف الفنية في قطاع الصحة أكبر تراجع اذ انخفضت 23 نقطة خلال الشهر.
وقالت مونستر ان توفر الوظائف الالكترونية ظل "مستقرا الى حد كبير" في معظم عام 2009.
وذكر جيسي هاريوت نائب رئيس مونستر انه "رغم استمرار التراجع في فقد الوظائف توخت الشركات الحذر في تعيين موظفين جدد في ضوء استمرار حالة عدم اليقين بشأن الاقتصاد."
الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=411265
ويأتي تقرير مونستر قبل ان تصدر وزارة العمل تقريرها الاسبوعي عن طلبات اعانات البطالة والمتوقع أن يظهر في وقت لاحق يوم الخميس أن 480 ألف شخص تقدموا للمرة الاولى للحصول على اعانات بطالة وهو ما يزيد عن عدد الطلبات في الاسبوع السابق والتي بلغت 466 ألفا.
ويوم الجمعة تعلن الحكومة الامريكية عن تقريرها بشأن العمالة في نوفمبر والمتوقع أن يكشف عن أن الولايات المتحدة خسرت 130 ألف وظيفة خلال الشهر ووهو ما يمثل تحسنا عن أرقام أكتوبر وفقا لاقتصاديين استطلعت رويترز أراءهم. ومن المتوقع أن يبقى معدل البطالة دون تغيير عند 10.2 في المئة

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

باب جمعية مشربتش من نيلها

http://www.borsaegypt.com/forumdisplay.php?f=174

رضا الملا غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس