عرض مشاركة واحدة
قديم 12-07-2009, 10:07 AM   #12653
عٌــمدة أخبــار مجموعة البورصة المصرية
وعضو جمعية ما شربتش من نيلها mmn
كاتب الموضوع : Mr Borsa المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 12-07-2009 الساعة : 10:07 AM
افتراضي رد: المتابعة اللحظية لأسهم البورصة المصرية

- يعتزم اتحاد البورصات العربية اطلاق مؤشر شامل يضم جميع البورصات التابعة للاتحاد والبالغ عددها 16 بورصة تمهيدا للترويج لتأسيس صندوق للمؤشرات ETFs مشتق من المؤشر الجديد لتوفير باقة متكاملة من افضل الأسهم المنتقاة من مختلف الأسواق العربية للمستثمرين الأجانب والمحليين.
الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=415582

كشف الدكتور فادى خلف امين عام اتحاد البورصات العربية فى تصريحات خاصة للمال عن تفاوض الاتحاد مع مؤسستى داوجونز ومورجان ستانلى لتدشين المؤشر المرتقب من خلال بحث سبل تميز انظمة احتساب الأوزان النسبية للأسهم المكونة له وكيفية ضم اسواق عربية جديدة لم يتم اشتراكها فى مكونات المؤشرات الاقليمية الحالية.

وهو الأمر الذى سيناقشه اليوم مؤتمر اتحاد البورصات العربية الذى يعقد فى مصر ولمدة يومين خلال جلسته الثالثة بمشاركة متخصصين فى تدشين المؤشرات من مؤسسات مورجان ستانلى وبنك باركليز لشرح الجدوى الاستثمارية من اطلاق مؤشرات اقليمية جديدة من شأنها جذب استثمارات اجنبية للمنطقة العربية وتأسيس صناديق مشتقة من هذه المؤشرات.

واستعرض خلف استراتيجية الاتحاد خلال الفترة المقبلة والتى تشمل اطلاق مشروع لتطوير اسواق المال بالتنسيق مع عدد من اتحادات البورصات العالمية والاقليمية مثل الاتحاد الأوروبى الأسيوى والاتحاد الافريقى واتحاد جنوب آسيا وتوقع ان يتم الانتهاء من وضع الملامح النهائية للمشروع المرتقب مطلع عام 2011.

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

باب جمعية مشربتش من نيلها

http://www.borsaegypt.com/forumdisplay.php?f=174

رضا الملا غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس