عرض مشاركة واحدة
قديم 12-07-2009, 08:32 PM   #12990
عٌــمدة أخبــار مجموعة البورصة المصرية
وعضو جمعية ما شربتش من نيلها mmn
كاتب الموضوع : Mr Borsa المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 12-07-2009 الساعة : 08:32 PM
افتراضي رد: المتابعة اللحظية لأسهم البورصة المصرية

صالة التحرير
«الكسكسي» الجزائري والكشري المصري

مصطفى عمار

حرب تامر أمين وعمرو أديب علي شاشة التليفزيون لا ترتقي أن تكون بين إعلاميين من المفترض أنهما يحملان رسالة للمتلقي.. ولكن يبدو أن الرسالة سقطت منهم سهواً وحل محلها قصائد الردح والتجريح.

< دموع محمد فؤاد وخالد الغندور علي ما حدث معنا بعد مباراتنا الاخيرة مع الجزائر.. جعلني أتذكر مشهد مهم جداً في فيلم "عمارة يعقوبيان" لمحمد إمام : هتكوا عرضي يا مولانا.

< لا أجد تفسيرا لحالة الجهل التي سيطرت علي تفكيرنا خلال الفترة الحالية .. الكل يتوقع بحرق أحمد شوبير وخالد يوسف بعد ان انتقد تصريحاتهما علاء مبارك في مكالمته الهاتفية مع خالد الغندور.. البعض نصح كامل ابو علي بإبعاد خالد يوسف عن شركته لأنه أصبح خطراً يهدده.

وهو ما حدث أيضاً مع سيد البدوي صاحب قناة الحياة لإبعاد شوبير.. وغاب عن مروجي هذه الأكاذيب أن علاء تحدث للمصريين بطبيعتهم الممتلئة بالعشم.. فعشم علاء مبارك في شوبير وخالد يوسف جعله يعلق علي موقفهما.. أكيد علاء أكبر من كده.

< مصطفي عبده احترم تاريخه، لكنه أدار أزمة مباراتنا ألاخيرة بروح الرجل البركة، لم أتمالك نفسي عندما صاح عبده بأن لديه انفرادا في برنامجه ملاعب دريم واكتشفت بعدها أن انفراد عبده ما هو إلا اتصال من شخص عادي يخبره بأن جريدة الشروق الجزائرية ما هي إلا الطبعة العربية لجريدة معاريف الإسرائيلية .. شفتم راجل أطيب من كده .. ماشي يا راجل يا بركة !
الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=416394

< أكثر ما لفت نظري في مبارة مصر والجزائر بالخرطوم هو أن غادة عبدالرازق لم تذهب لتشجيع منتخب مصر ولكن ذهبت لنحت حلقة جديدة من برنامج "التجربة" مع المنتج طارق الجنايني .. الغريب أن غادة تعرضت لمواقف بالخرطوم تصلح لأكثر من تجربة وليس تجربة واحدة".

* افضل إفيه خرج مما حدث معنا في مبارة الجزائر الاخيرة هي مقولة أتداولها أنا وصديقي المخرج هيثم البيطار .. "الوجع النفسي بيسيب أثر أكبر بكتير من الوجع الجسدي"!!

< صديقي السابق محمد السبكي يصر علي استفزازي من خلال افلامه السينمائية ولكنني هذه المرة سأرد كيده ولن أعلق علي فيلمه الجديد لعله يشعر كأن شيئا لم يكن وحلال عليك محمد عادل امام يا عم محمد !

< طبعا كل الناس منتظرة فقرة عنوان المقال "الكس كس الجزائري والكشري المصري" وهو ما سأجيب عليه حالا.. ما حدث بين المصريين والجزائريين بعد مبارة الجزائر يشبه الأكلتين الشهيرتين للشعبين يعني "عك في عك".

< ولا أفهم لماذا نعتب علي ما فعله الجزائريون معنا بالسودان.

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

باب جمعية مشربتش من نيلها

http://www.borsaegypt.com/forumdisplay.php?f=174

رضا الملا غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس