عرض مشاركة واحدة
قديم 12-09-2009, 05:46 AM   #4
خبيــر بأسـواق المــال
كاتب الموضوع : محمد على باشا المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 12-09-2009 الساعة : 05:46 AM
افتراضي رد: الأسهم النارية فى البورصة المصرية

وتعالوا نشوووف حكاية السهم ده ...احسن ده حكايته حكاية

البداية .....الشركة عملت جمعية ...وارادت ان تركب الموجة ....موجة التجزئة والاكتتابات ...فماذا فعلت

وافق مجلس إدارة شركة " زهراء المعادى للاستثمار والتعمير " بجلسته المنعقدة أمس على اتخاذ الإجراءات اللازمة لعقد اجتماع جمعية عامة غير عادية للنظر فى تعديل القيمة الاسمية للسهم ليصبح 1 جنيه بدلا من القيمة الاسمية الحالية للسهم و المحددة بـ 10 جنيهات للسهم مع تعديل المادتين ( 6 ، 7 ) من النظام الأساسى للشركة .

ويبلغ رأسمال الشركة الحالى 50 مليون جنيه موزعا على 5 مليون سهم بقيمة اسمية 10 جنيهات للسهم

طبعا هيئة الرقابة المالية لم توافق على تجزئة السهم على عشرة اسهم ...ووافقت ان يتم التجزئة على اتنين

أعلنت هيئة الرقابة المالية فى بيان لها عن موافقتها على سير شركة " زهراء المعادي للاستثمار والتعمير " فى إجراءات تجزئة القيمة الاسمية للسهم من 10 جنية لتصبح 5 جنية للسهم بحيث تبلغ عدد الأسهم 10 مليون سهم .

وكان مجلس إدارة الشركة قد وافق فى 4 يوليو الماضى على اتخاذ الإجراءات اللازمة لعقد اجتماع جمعية عامة غير عادية للنظر فى تعديل القيمة الاسمية للسهم ليصبح 1 جنيه بدلا من القيمة الاسمية الحالية للسهم و المحددة بـ 10 جنيهات للسهم مع تعديل المادتين ( 6 ، 7 ) من النظام الأساسى للشركة .

ويبلغ رأسمال الشركة الحالى 50 مليون جنيه موزعا على 5 مليون سهم بقيمة اسمية 10 جنيهات للسهم


الشركة عملت جمعية اخرى واعتمدوا تجزئة السهم الى اتنين


اعتمدت الجمعية العامة غير العادية لشركة " زهراء المعادى للاستثمار والتعمير " اليوم تجزئة سهم الشركة إلى سهمين من خلال تعديل القيمة الاسمية للسهم لتصبح 5 جنيهات بدلا من 10 جنيهات ، كما وافقت الجمعية العامة على تعديل المادتين 6 و 7 من النظام الأساسي للشركة .
الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=418513

كانت هيئة الرقابة المالية قد وافقت فى 17 أغسطس الماضى على سير الشركة فى إجراءات تجزئة القيمة الاسمية للسهم من 10 جنية لتصبح 5 جنيه للسهم بحيث تبلغ عدد الأسهم 10 مليون سهم .

يتوزع هيكل ملكية الشركة على "المعادى للتنمية والتعمير" بنسبة 59.5% و بنك الاستثمار العربي بنسبة 20.3% والمعمورة للإسكان والتعمير بنسبة 6.3% و النصر للإسكان والتعمير 6.3% و إبراهيم الصعيدى 2.5% ومساهمون آخرون 2.8% ، و 2% أسهم خزينة للشركة .
واجمع نسبة اخرون مع نسبة ابراهيم الصعيدى تطلع لك نسبة التداول الحر 5.3
يبلغ رأسمال الشركة الحالى 50 مليون جنيه موزعا على 5 مليون سهم بقيمة اسمية 10 جنيهات للسهم ، ويتمثل نشاطها فى القيام بكافة الأعمال المتعلقة بمشروعات التعمير والتنمية العقارية والإنشاءات والإسكان والسياحة والاستثمار .

وبهذا تكون هناك تجزئة موافق عليها فى انتظار هذا السهم ....وطبعا احنا عارفين التجزئة بتعمل ايه فى الأسهم المصرية

ونكمل باقى الحدوتة...


 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

أَعْلمُ أني لا أعْلمُ شيئا

سقراط

محمد على باشا غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس