عرض مشاركة واحدة
قديم 12-09-2009, 09:21 AM   #13302
عٌــمدة أخبــار مجموعة البورصة المصرية
وعضو جمعية ما شربتش من نيلها mmn
كاتب الموضوع : Mr Borsa المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 12-09-2009 الساعة : 09:21 AM
افتراضي رد: المتابعة اللحظية لأسهم البورصة المصرية

أكد نجيب ساويرس رئيس مجلس إدارة شركة "أوراسكوم تيليكوم القابضة" أن الشركة متمسكة بتواجدها فى السوق الجزائرى عن طريق شركتها التابعة "جيزى" .

وأضاف ساويرس فى اتصال هاتفى لقناة "cnbc" الفضائية أن "جيزى تأثرت من الأحداث الأخيرة فى الجزائر وخاصة بعد استغلالها من جانب المنافسين ، موضحاً بأن الشركة تقوم حاليا بتلافى الخسائر .

وكانت جريدة المصري اليوم قد نشرت فى عددها الصادر اليوم على لسان أحد المصادر رفضت الكشف عن أسمائها إن مجموعة سيفيتال التى تمتلك الآن حصة3% من أسهم شركة جيزى تفاوضت مؤخرا مع مجموعة سيتى جروب البنكية "سيتى بنك" لترتيب قرض ضخم بهدف الاستحواذ على حصة حاكمة من أسهم شركة جيزى التى تستحوذ على نصيب الأسد من مشتركى المحمول فى الجزائر.

ومن جانبها قالت منال عبد الحميد مدير علاقات المستثمرين بشركة "أوراسكوم تيليكوم القابضة" إن الشركة لم تتلق أية بيانات رسمية من مجموعة سيفيتال الجزائرية للاستحواذ على حصة حاكمة من أسهم "جيزى" المملوكة لمجموعة "أوراسكوم" بالجزائر .
الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=418725

وأشارت مدير علاقات المستثمرين بالشركة أن المهندس نجيب ساويرس الرئيس التنفيذى لمجموعة أوراسكوم تيليكوم لا يزال متمسكاً بموقفه بعدم التخلى عن فرع الجزائر الذى يدر على أوراسكوم 38% من سيولتها المالية فى كل فروعها الدولية.

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

باب جمعية مشربتش من نيلها

http://www.borsaegypt.com/forumdisplay.php?f=174

رضا الملا غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس