عرض مشاركة واحدة
قديم 12-09-2009, 01:18 PM   #13465
مشرف سابق
 
الصورة الرمزية shico
كاتب الموضوع : Mr Borsa المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 12-09-2009 الساعة : 01:18 PM
افتراضي رد: المتابعة اللحظية لأسهم البورصة المصرية

رئيس الامارات:استطعنا احتواء الاثار السلبية للازمة المالية
الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=419093


قال الشيخ خليفة بن زايد ال نهيان رئيس دولة الامارات العربية المتحدة ان بلاده استطاعت احتواء الاثار السلبية للازمة المالية العالمية بفضل متانة الاسس التي يقوم عليها الاقتصاد.
وقال لوكالة الانباء الكويتية الرسمية (كونا) "من الطبيعي أن يكون لقمة الكويت مراجعة لما اتخذته دول المجلس من خطوات تتعلق بقضية الازمة الاقتصادية العالمية وتداعياتها ودراسة أي خطوات تكميلية من شأنها تحصين اقتصادات دول المجلس وتجنيبها أي مضاعفات محتملة."
مضيفاً ان القمم الخليجية هي حلقة من حلقات منظومة العمل الخليجي المشترك ، و ان حرص بلاده على انتظام اجتماع قمة الكويت الخليجية يعد من مظاهر الوحدة. و قال رئيس الدولة ان قمة الكويت تعقد في ظل تحديات إقليمية ودولية عديدة، معتبراً ان القمة هى مراجعة لقرارات دول المجلس الخاصة بمواجهة الازمة المالية ودراسة أي خطوات تكميلية من شأنها تحصين اقتصادات دول المجلس. و أضاف الشيخ خليفة ان الأزمة الاقتصادية كانت من بين القضايا التي واجهت دول مجلس التعاون الخليجي،و ان دول المجلس تداعت الفترة الماضية لمناقشة تأثير الازمة الاقتصادية.
وقال وزير النفط السعودي علي النعيمي أمام مؤتمر للبتروكيماويات في دبي ان الاقتصادات الخليجية مازالت قوية.وأضاف أن سلامة ونمو التنويع في اقتصادات المنطقة سيساعد على اعادة الهدوء بعد الاضطرابات الحالية.
وهزت مجموعة دبي العالمية المملوكة للدولة الاسواق العالمية عندما طلبت تجميد ديون الشهر الماضي في اطار سعيها لاعادة التفاوض بشأن ديون بمليارات الدولارات.

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

"يا بن آدم:...إن رضيت بما قسمته لك أرحت قلبك وان لم ترض بما قسمته لك فوعزتى وجلالى لأسلطن عليك الدنيا تركض فيها كركض الوحوش فى البرية ولا ينالك منها إلا ما قسمته لك وكنت عندى مذموما".حديث قدسى


shico غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس