عرض مشاركة واحدة
قديم 12-09-2009, 01:38 PM   #13486
مشرفة عامة أول منتديات البورصة المصرية وفراشة المجموعة
كاتب الموضوع : Mr Borsa المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 12-09-2009 الساعة : 01:38 PM
افتراضي رد: المتابعة اللحظية لأسهم البورصة المصرية

بعد عام من عمل "أوراسكوم تليكوم" بها.. فرانس برس: مشتركي المحمول في كوريا الشمالية 120 ألف بداية العام
مباشر الاربعاء 9 ديسمبر 2009 1:10 م








ذكرت وكالة الأنباء الفرنسية (فرانس برس) نقلا عن تقارير إعلامية من كوريا الشمالية أن اشتراكات الهاتف المحمول فى الدولة تنتشر بسرعة، ومن المرجح أن تصل إلى 120 ألف مشترك فى بداية 2010، حيث تعمل شركة أوراسكوم تليكوم فى هذه السوق منذ عام.

وأوضحت أن شركة "كوريولينك" التى تملك أوراسكوم تليكوم 75% منها، فيما تتحكم الحكومة الكورية النسبة الباقية قد أنشأت شبكة محمول للجيل الثالث، ناسبةً ذلك إلى وسائل الأعمال الكورية الشمالية الرسمية.

ومن جانبه أوضح مدير التسويق بكوريولينك "هذا النجاح جاء أكبر من المتوقع".

ويعتبر التشدد معروفًا في كوريا الشمالية، حيث تقع انتهاكات لحقوق الإنسان، وكذلك فرض ضوابط صارمة على المعلومات في الخارج.. فعلى سبيل المثال يتم تحديد استقبال موجات الراديو والتليفزيون لوسائل الإعلام التى تديرها الحكومة فقط.

ولكن رغم ذلك، أوضح رئيس الشركة- الذى لم يصرح باسمه- أن استخدام الهاتف المحمول لم ينتشر فقط بين النخبة السياسية والمالية، ولكن أيضا للمواطنين المتواجدين فى العاصنة بيونجيانج، مشيرا "مشاهد المواطنين فى الواقع يستخدمون الهاتف المحمول فى الشوارع بمثابة إعلان كبير".

وفى سياق متصل، فقد اعتبرت مؤسسة "أرماكى" الصينية التى زارت بيونجيانج لإجراء استطلاعات رأى اقتصادية أن الانتشار السريع للهواتف المحمولة فى بيونيانج تغيرا يمكن تسميته ثورة معيشة.

وكانت كوريا الشمالية قد بدأت تقديم خدمات الهاتف المحمول فى نوفمبر 2002، ولكنها أغقتها دون إبدا أسباب بعد 18 شهرًا وبدأت فى استعادة الهواتف النقالة من المواطنين.

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس

mira_a غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس