عرض مشاركة واحدة
قديم 12-10-2009, 11:29 AM   #13698
عٌــمدة أخبــار مجموعة البورصة المصرية
وعضو جمعية ما شربتش من نيلها mmn
كاتب الموضوع : Mr Borsa المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 12-10-2009 الساعة : 11:29 AM
افتراضي رد: المتابعة اللحظية لأسهم البورصة المصرية

مجلس إدارة " جنوب الوادى للأسمنت " يقرر دعوة العمومية للانعقاد للنظر فى استحواذها على " بيراميدز بلازا " مباشر الخميس 10 ديسمبر 2009
وافق مجلس إدارة شركة " جنوب اوادى للأسمنت " بجلسته المنعقدة أمس على دعوة الجمعية العامة غير العادية للانعقاد يوم الاحد الموافق 27 ديسمبر 2009 وذلك للنظر فى الاستماع للتقرير المقدم من شركة cfh المعد من قبل المستشار المالي المستقل (شركة مزارز للاستشارات المالية) المعين من شركة جنوب الوادي للاسمنت والمستشار المالي المستقل الخاص بتقييم شركة جنوب الوادي للاسمنت وشركة جولدن بيراميدز بلازا وشركاتها التابعة عن طريق مبادلة الأسهم في ضوء ما سيتم عرضه على مجلس الادارة قبل إنعقاد الجمعية العامة غير العادية.

بالاضافة الى النظر في عملية إستحواذ شركة " جنوب الوادي للاسمنت " على شركة " جولدن بيراميدز بلازا " وشركاتها التابعة وفقا لنتائج التقييم المعد من المستشار المالي المستقل ومتوقفا على موافقة الجمعية العامة غير العادية ومن ثم الجهات المعنية ومتابعة موضوع التقسيم.

وكان مجلس ادارة الشركة قد قرر فى أكتوبر الماضى تعيين مستشارين ماليين مستقلين للقيام بأعمال التقييم لشركة جنوب الوادى للأسمنت وشركة جولدن بيراميدز بلازا gpp وشركاتها التابعة للاستحواذ عليها بعد موافقة الجمعية العامة غير العادية.

وتم تفويض نائب رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتب فى اختيار وتعيين المستشار المالى المستقل لشركة جنوب الوادى للأسمنت لتقييم شركة جوزلدن بيراميدز بلازا gpp وشركاتها التابعة.


كما تم تفويضه فى اختيار وتعيين مستشار مالى مستقل لتقييم شركة جنوب الوادى للإسمنت بهدف الوصول إلى معامل الاستحواذ على جولدن بيراميدز وشركاتها التابعة وتقديمه للهيئة العامة للرقابة المالية والهيئة العامة للاستثمار.

وكانت الجمعية العامة غير العادية للشركة والتى عقدت فى مارس الماضى قد أعتمدت مذكرة العضو المنتدب عن المخطط الاستثمارى الاستراتيجى لاستثمارات الشركة المستقبلية و بيان الفرص الاستثمارية المتاحة التي ترغب الشركة في الدخول فيها و كذا المخطط التفصيلي لاستثمارات الشركة المستقبلية خلال عام 2009 .
الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=420619

والموافقة على تقسيم الشركة إلى شركتين طبقاً للمركز المالي للشركة المعد في 30 سبتمبر 2008 على أن تتخصص ( الشركة القاسمة ) في مجال الاستثمارات المالية المتنوعة و الشركة المنقسمة في مجال صناعة الأسمنت ومواد البناء والصناعات المرتبطة وعلى أن يتم التقسيم بين ذات المساهمين وبنفس نسب المساهمة فى تاريخ موافقة الجمعية العامة غير العادية التى ستنظر فى الموافقة على ما انتهى إليه تقرير اللجنة المشكلة من الهيئة العامة للاستثمار للتحقق من صحة أعمال التقييم طبقاً لأحكام القانون .

بالإضافة إلى الموافقة على استحواذ الشركة القاسمة على الشركة المنقسمة عن طريق مبادلة الأسهم بعد تمام عملية التقسيم والاستحواذ على شركة جولدن بيراميدز بلازا المالكة لمشروع سيتى ستارز عن طريق مبادلة أسهم و الإحاطة بتكليف شركة كايرو كابيتال للاستثمارات المالية ( المستشار الاستثماري للعملية ) في القيام بكافة أعمال التقييم و تعيين المستشارين الماليين المستقلين و المستشارين القانونيين لإتمام كافة إجراءات التقسيم و الاستحواذ .

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

باب جمعية مشربتش من نيلها

http://www.borsaegypt.com/forumdisplay.php?f=174

رضا الملا غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس