عرض مشاركة واحدة
قديم 12-11-2009, 01:54 AM   #13935
عٌــمدة أخبــار مجموعة البورصة المصرية
وعضو جمعية ما شربتش من نيلها mmn
كاتب الموضوع : Mr Borsa المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 12-11-2009 الساعة : 01:54 AM
افتراضي رد: المتابعة اللحظية لأسهم البورصة المصرية

الجندى: لن أصالح إمام حتى يعرف حجمه

الخميس، 10 ديسمبر 2009 - 16:27

خالد الجندى وعادل إمام

كتب أحمد سعيد


فى تصريح خاص لليوم السابع اتهم الشيخ خالد الجندى الفنان عادل إمام بأنه المسئول عن "تدمير التعليم فى مصر" بعد مسرحية مدرسة المشاغبين، وهو من يظهر المسلمين فى أفلامه وكأنهم "إرهابيين"، ولا يكف عن "مهاجمة الدعاة، ولا يترك فرصة إلا ويجرح فى الدين". ووجه الجندى رسالة إلى الفنان عادل إمام قال فيها "الزعيم هو الرجل العادل الكادح، وليس من يتهجم على الدين".

واستنكر الجندى نفى عادل إمام أمس لبرنامج البيت بيتك ما نشرته إحدى الصحف الأسبوعية حول تصريحاته فى عمان بالأردن بأنه رفض شيكا على بياض من الجندى للقيام ببطولة فيلم سينمائى عن الإسلام يحمل عنوان "المسلم الصحيح". وأكد الداعية المعروف أن لديه تسجيلا للمؤتمر يقول فيه عادل إمام بالحرف الواحد "جالى الشيخ خالد الجندى وعاوز يعمل فيلم إسلامى، قولتله أنا فنان عالمى، وأفلامى للمسلم والمسيحى واليهودى، أفلامى للإنسانية كلها".

وقد اختص الجندى اليوم السابع بنسخة من الـcd، الذى يكشف "كذب عادل إمام" على حد وصف الجندى، وأضاف "كان عليه أثناء حديثه لبرنامج البيت بيتك أن يعترف بخطئه ولا ينساق وراء الكذب".

وعقب الجندى على قصة الشيك قائلا: "لو كنت أمتلك شيكا على بياض، لكنت أرسلته إلى إخواننا فى فلسطين، أو تبرعت به للأيتام والمساكين، ولا أدفعه أبدا لبوبوس" – قاصدا الفيلم الأخير للزعيم.

كما نفى الجندى أيضا ما أشيع عن قيام الإعلامى محمود سعد بالتوسط للصلح بين الطرفين، مؤكدا على أن "نفسى صافية ولا أحمل ضغينة لأحد"، وأنه يوافق على الصلح بشرط أن يعرف "عادل إمام حجمه الطبيعى والحقيقى".

وأبدى الجندى تعجبه من تجاهل عادل إمام، الرد على المقالة التى نشرها الجندى فى جريدة "صوت الأمة"، حول الأزمة بينهما، أضاف "يبدو أن الغرور قد أعماه عن الحقيقة، وصدق أنه الزعيم

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

باب جمعية مشربتش من نيلها

http://www.borsaegypt.com/forumdisplay.php?f=174

رضا الملا غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس