عرض مشاركة واحدة
قديم 12-11-2009, 08:27 PM   #39
مشرفة عامة أول منتديات البورصة المصرية وفراشة المجموعة
كاتب الموضوع : احمد مبروك المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 12-11-2009 الساعة : 08:27 PM
افتراضي رد: تريدات تريدات وإللى جاى أحسن من إللى فات

وانا بنزل الاخبار وجدت خبرين عن سهم الباب لكح وجبتهم معايا .....

الخبر الاول .....

البنوك تسجل ممتلكات لكح لنفسها بالشهر العقارى
اليوم السابع الخميس 10 ديسمبر 2009 3:24 م



علم اليوم السابع أن البنوك الدائنة لرجل الأعمال المقيم بالخارج رامى لكح تجرى حاليا إجراءات نقل ملكية العقارات التى دخلت ضمن التسويات العينية من رجل الأعمال إلى ملكيتها الخاصة فى مأمورية الشهر العقارى.

يأتى هذا الإجراء استكمالا للمراحل النهائية لإغلاق ملف مديونيات رامى لكح مع البنوك مع مكتب النائب العام وعددها 22 بنكا، وكان آخرها موافقة فاروق العقدة، محافظ البنك المركزى، على التسويات التى وقعتها البنوك مع لكح وتسليم محاضر التصالح لإتمام إجراءات إغلاق الملف.

يذكر أن رامى لكح تقدم بطلب للنائب العام للموافقة على العودة من الخارج وإغلاق ملف تسويات البنوك، وهو ما يربطه النائب العام بانقضاء الدعوى الجنائية المرفوعة ضده.



الخبر التاني ...

"مصر إيران" خارج التسويات العينية مع "لكح"
اليوم السابع الجمعة 11 ديسمبر 2009 11:36 ص


أكد إسماعيل حسن رئيس بنك مصر إيران، أن البنك لم يدخل ضمن تسويات مجموعة البنوك التى سجلت ملكية أصول رجل الأعمال رامى لكح لصالحها، مؤكداً أن جميع المديونيات للبنك البالغة 734 مليون جنيه، تم سدادها نقداً، ولم تؤل إلى البنك مديونيات عينية.

فى حين رفضت مصادر ببنك مصر الإدلاء بأية معلومات عن نقل ملكية عقارات لكح للبنوك.

كان اليوم السابع قد علمت، أن البنوك الدائنة لرجل الأعمال المقيم بالخارج رامى لكح تجرى حالياً إجراءات نقل ملكية العقارات التى دخلت ضمن التسويات العينية إلى ملكيتها الخاصة.

يذكر أن ملف رجل الأعمال رامى لكح من أكثر الملفات تعثراً على الساحة الاقتصادية المصرية لكامل البنوك المصرية، والتى بلغت 22 بنكاً تم تسوية مديونية 21 بنكاً خلال العام الماضى، وخلال عام 2009 سيتم الانتهاء من تسديد 150 مليون جنيه باقى مديونيته للبنك الأهلى المصرى، وبدء جدولة مديونيته لبنك مصر.

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس

mira_a غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس