عرض مشاركة واحدة
قديم 12-11-2009, 09:40 PM   #42
iron man سابقا
محلل فنــى وخبير باسواق المال ومحلل اقتصادي بجريدة اخبار اليوم
 
الصورة الرمزية احمد مبروك
كاتب الموضوع : احمد مبروك المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 12-11-2009 الساعة : 09:40 PM
افتراضي رد: تريدات تريدات وإللى جاى أحسن من إللى فات

اقتباس : المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mira_a مشاهدة المشاركة [ مشاهدة المشاركة ]
وانا بنزل الاخبار وجدت خبرين عن سهم الباب لكح وجبتهم معايا .....

الخبر الاول .....

البنوك تسجل ممتلكات لكح لنفسها بالشهر العقارى
اليوم السابع الخميس 10 ديسمبر 2009 3:24 م



علم اليوم السابع أن البنوك الدائنة لرجل الأعمال المقيم بالخارج رامى لكح تجرى حاليا إجراءات نقل ملكية العقارات التى دخلت ضمن التسويات العينية من رجل الأعمال إلى ملكيتها الخاصة فى مأمورية الشهر العقارى.

يأتى هذا الإجراء استكمالا للمراحل النهائية لإغلاق ملف مديونيات رامى لكح مع البنوك مع مكتب النائب العام وعددها 22 بنكا، وكان آخرها موافقة فاروق العقدة، محافظ البنك المركزى، على التسويات التى وقعتها البنوك مع لكح وتسليم محاضر التصالح لإتمام إجراءات إغلاق الملف.

يذكر أن رامى لكح تقدم بطلب للنائب العام للموافقة على العودة من الخارج وإغلاق ملف تسويات البنوك، وهو ما يربطه النائب العام بانقضاء الدعوى الجنائية المرفوعة ضده.



الخبر التاني ...

"مصر إيران" خارج التسويات العينية مع "لكح"
اليوم السابع الجمعة 11 ديسمبر 2009 11:36 ص


أكد إسماعيل حسن رئيس بنك مصر إيران، أن البنك لم يدخل ضمن تسويات مجموعة البنوك التى سجلت ملكية أصول رجل الأعمال رامى لكح لصالحها، مؤكداً أن جميع المديونيات للبنك البالغة 734 مليون جنيه، تم سدادها نقداً، ولم تؤل إلى البنك مديونيات عينية.

فى حين رفضت مصادر ببنك مصر الإدلاء بأية معلومات عن نقل ملكية عقارات لكح للبنوك.

كان اليوم السابع قد علمت، أن البنوك الدائنة لرجل الأعمال المقيم بالخارج رامى لكح تجرى حالياً إجراءات نقل ملكية العقارات التى دخلت ضمن التسويات العينية إلى ملكيتها الخاصة.

يذكر أن ملف رجل الأعمال رامى لكح من أكثر الملفات تعثراً على الساحة الاقتصادية المصرية لكامل البنوك المصرية، والتى بلغت 22 بنكاً تم تسوية مديونية 21 بنكاً خلال العام الماضى، وخلال عام 2009 سيتم الانتهاء من تسديد 150 مليون جنيه باقى مديونيته للبنك الأهلى المصرى، وبدء جدولة مديونيته لبنك مصر.

طبعا خبرين ولا أروع ولو حضرتك تتذكرى قبل العيد ربنا كرمنى وعرفت بالخبر الأول ولم أتردد لحظه لنقله للسادة أعضاء المنتدى وحين قام عضو عزيز على قلبى أنه قال انها اشاعه أنا قولتله الخبر جالى من المطبخ لو تفتكرى لوجود صلة كبيرة بين عملى وبين تحركات مديونية رامى لكح والحمد لله ظهر الخبر للجميع يوم الخميس وعشان كده رشحنا سهم لكح أكثر من مرة كمان أوعدك وأوعد كل أعضاء الباب هنا أنى خبر قدوم رامى لكح هيكون بين ايديهم باليوم والتاريخ بس هنقفل تريدتنا يوم الأحد أن شاء الله وهننتظر بره السهم شوية وهيكون لينا معاه الجولة الكبيرة أن شاء الله وساعلمكم أول بأول بالمستجدات.
بالنسبة للخبر الثانى الخاص بالسيد/ أسماعيل حسن وبنك مصر غيران للتنمية
عايز اشرح لحضرتك موقف البنك بالتفصيل فالسيد أسماعيل حسن وهو احد رواد القتصاد المصري وصاحب الدور الأكبر فى تصفية مديونيات لكح كان هو قائد عملية تسوية الحسابات منذ البداية وفعلا اول بنك تم سداد تسويته لرامى لكح كان بنك مصر إيران وكانت سيولة تامة وبعده بنك مصر وباقى البنوك تباعا وفعلا الخبر صحيح 100% وبرضه عن ثقة وقرب فى هذا الموضوع لكلا الطرفين والله الموفق

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

اللهم انت ربى لا اله إلا انت
خلقتنى وانا عبدك وانا على عهدك ووعدك ما استطعت
استغفرك اللهم من كل ذنب وخطيئت
وأتــــــــوب إليك


احمد مبروك غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس