عرض مشاركة واحدة
قديم 12-12-2009, 03:28 PM   #14020
عٌــمدة أخبــار مجموعة البورصة المصرية
وعضو جمعية ما شربتش من نيلها mmn
كاتب الموضوع : Mr Borsa المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 12-12-2009 الساعة : 03:28 PM
افتراضي رد: المتابعة اللحظية لأسهم البورصة المصرية

بنك مصر ينتهى من تسوية مديونية للدائنين المتعثرين

السبت، 12 ديسمبر 2009 - 14:50



أعلن محمد بركات رئيس مجلس إدارة بنك مصر أن البنك انتهى من تسوية مديونية للدائنين لديه تصل قيمتها إلى 27 مليار جنيه وسيتم قريبا إغلاق ملف المتعثرين نهائيا حيث يتم حاليا التفاوض مع العدد المتبقى من المتعثرين.

وقال بركات إنه سيتم لأول مرة إقامة بنك مصر فى سوريا حيث يتم الآن اتخاذ الخطوات التنفيذية النهائية، ومن المنتظر أن يبدأ نشاطه خلال الفترة القليلة المقبلة.

وأضاف أن سياسة البنك تعتمد على التطوير الشامل لكافة فروعه سواء فى الداخل أو الخارج بالتوازى، حيث تم الانتهاء من تطوير فروع البنك فى كل من باريس وفرانكفورت وبيروت، موضحا أنه تم أيضا زيادة رأس مال بنك مصر لبنان من 27 مليار ليرة إلى 100 مليار ليرة.
الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=423269

وأوضح بركات أن هناك نقلة نوعية كبيرة للبنك سيشهدها جميع المتعاملين معه خلال المرحلة المقبلة سواء من حيث الخدمات المصرفية التى ستقدم أو من حيث سهولة إجراءات التعامل .

وكان البنك قد وقع الأسبوع الماضى عقد تمويل طويل الأجل بالتعاون مع البنك الأهلى لصالح شركة النهضة للصناعات التابعة للشركة القابضة لإقامة مصنع أسمنت فى مدينة قنا لإنتاج 5.5 ألف طن أسمنت يوميا لتلبية احتياجات السوق المحلية.

وبدوره، أشار محمد أوزالب نائب رئيس مجلس إدارة البنك إلى أن هناك قرضا يعتبر الأكبر فى تاريخ البنك سيتم تقديمه خلال الأسبوع المقبل لتمويل أحد المشروعات الهامة والكبرى والتى يطلق عليها المشروعات الإستراتيجية إلا أنه رفض الإفصاح عنه الآن.

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

باب جمعية مشربتش من نيلها

http://www.borsaegypt.com/forumdisplay.php?f=174

رضا الملا غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس