عرض مشاركة واحدة
قديم 12-12-2009, 03:29 PM   #14021
عٌــمدة أخبــار مجموعة البورصة المصرية
وعضو جمعية ما شربتش من نيلها mmn
كاتب الموضوع : Mr Borsa المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 12-12-2009 الساعة : 03:29 PM
افتراضي رد: المتابعة اللحظية لأسهم البورصة المصرية

بالتعاون مع مجموعة البورصة المصرية
حزب "إلكترونى" للعمال يرفض التوريث

السبت، 12 ديسمبر 2009 - 15:13


كتبت نرمين عبد الظاهر ومصطفى النجار


أسس مجموعة من الشباب جروباً على موقع الفيس بوك الشهير يحمل اسم "الحركة العمالية الديمقراطية" يرفع شعار "العمال هم الحل" للدفاع عن الحركة العمالية الديمقراطية فى مصر، مقسماً إلى أمانات تنظيمية على شاكلة الأحزاب.

قال مؤسسو الجروب، إن الحركة كيان مصرى خالص يشعر أفراده بآلام الوطن ويعملون من أجل تحسين معيشته وثقافته، والنهوض باقتصاده بمساعدة أولى الخبرة فى كل المجالات.

وتنقسم الحركة الإلكترونية فى إطارها التنظيمى على شكل حزبى مكون من (8) أمانات للتدريب والتثقيف والشباب والمرأة والشئون القانونية والدستورية والتعبئة الجماهيرية والخدمات والإعلام والشئون الإدارية والمالية والتنظيم والعضوية.

ورحب كل من أحمد عمار رئيس الحركة وسالى رأفت الحوفى أمين عام الحركة بكل "مصرى شريف يحب الوطن ويغار عليه"، وطالبت الحركة الجديدة بتجميع كل فئات الشعب من فئات وعمال وفلاحين لتحقيق الحرية والعدالة والمساواة فى الحقوق المدنية والاجتماعية لرفض كل أشكال "الظلم البين على كل المواطنين المصريين"، والتوريث على طريقة الملكيات.

وأضافوا فى بيانهم على الجروب: "كفانا انسياقاً خارجياً ودعونا نحكم مصر بالمصريين الشرفاء"، كما تتحفظ الحركة على برنامج الخصخصة وتطالب بإعادة تقييمه لما فيه من سلبيات وإهدار للمال العام.
الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=423270

وتطالب أيضاً ببرنامج اقتصادى للنهوض بالاقتصاد المصرى من حالة الركود التى أدت إلى انهيار العملة المصرية أمام العملات العالمية ونظام شامل للتأمين الصحى للمواطنين جميعاً لأنها ترفض "خصخصة التأمين الصحى".

كما تطالب بتحسين التعليم لما أصابه من "عقم تنموي" على قول المؤسسين، وإعادة القرار الوزارى بتكليف المدرسين والمهندسين وكل من حصل على شهادة جامعية بالعمل بعد التخرج والانتهاء من العمل بنظام الاختبارات.

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

باب جمعية مشربتش من نيلها

http://www.borsaegypt.com/forumdisplay.php?f=174

رضا الملا غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس