قديم 12-12-2009, 11:51 PM   #74
iron man سابقا
محلل فنــى وخبير باسواق المال ومحلل اقتصادي بجريدة اخبار اليوم

الصورة الرمزية احمد مبروك
كاتب الموضوع : احمد مبروك المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 12-12-2009 الساعة : 11:51 PM
افتراضي رد: تريدات تريدات وإللى جاى أحسن من إللى فات

اقتباس : المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mira_a مشاهدة المشاركة [ مشاهدة المشاركة ]
وهذا اخر خبر يهمنا في اسهم الباب ...

إعفاء البنوك الدائنة لـ"لكح" من رسوم العقارات
اليوم السابع السبت 12 ديسمبر 2009 1:38 م

أكد مصدر مسئول بأحد البنوك الدائنة لرامى لكح رجل الأعمال المقيم بالخارج، أن النائب العام أعفى كافة البنوك الدائنة من سداد رسوم تسجيل الملكية الخاصة بممتلكات لكح، والتى استحوذت عليها البنوك بموجب التسويات العينية فى الفترة الماضية.

وقال المصدر إن الإعفاءات التى حصلت عليها البنوك كانت مستحقة لمصلحة الشهر العقارى نظير عمليات نقل الملكية التى قامت بها البنوك الأسبوع الماضى.

يذكر أن البنوك الدائنة لرامى لكح بدأت قبل أيام إجراءات نقل ملكية التسويات العينية تحت إشراف نيابة الأموال العامة العليا فى إطار إجراءات إغلاق ملف رجل الأعمال فى النائب العام وانقضاء الدعوى الجنائية ضده.

وده تانى خبر معانا النهارده اللى مريحنى انا كتير ومخليني متفائل وده بسبب أنه واضح جدا التسهيلات اللى بتقدمها الحكومة وتمهيد الخبر القنبلة اللى هنقول عليه فى وقته عشان أن شاء الله يكون خبرى حصرى عندنا برضه زى خبر أعتماد الشهر العقارى للأصول العقارية إللى أنفردنا بيه قبل العيد وبعد جملة الأخبار الرائعة عن أحد أسهم الباب وهو سهم لكح هنحدد نقاط البيع غدا أن شاء الله عشان تكون أولى جولات نجاحنا مع سهم لكح وكنا أشترينا السهم يوم الأربعاء الماضى وأنقذناه من وسط المدبحة بسعر شراء 1.78 وفرقة قرش واحد على أقل سعر فى الجلسة بس أحنا برضه بنحب نكون فى الأمان وأن شاء الله بكره هنخرج بربح جيدا من السهم بس اياكم والطمع من الأن

اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

اللهم انت ربى لا اله إلا انت
خلقتنى وانا عبدك وانا على عهدك ووعدك ما استطعت
استغفرك اللهم من كل ذنب وخطيئت
وأتــــــــوب إليك

احمد مبروك غير متواجد حالياً