عرض مشاركة واحدة
قديم 12-13-2009, 09:14 AM   #14069
عٌــمدة أخبــار مجموعة البورصة المصرية
وعضو جمعية ما شربتش من نيلها mmn
كاتب الموضوع : Mr Borsa المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 12-13-2009 الساعة : 09:14 AM
افتراضي رد: المتابعة اللحظية لأسهم البورصة المصرية

" الجمهورية " تنفرد بعرض الشكل النهائي لقانون الوظيفة العامة
التعيين أصل عام لشغل الوظائف


الجمهورية - كتبت - ثناء حامد:
تنفرد الجمهورية اليوم بعرض الشكل النهائي لقانون الوظيفة العامة الذي يعرض علي مجلس الشعب بعد تعديل العديد من المواد.. تم وضع نص صريح بأن التعيين أصل عام لشغل الوظائف.. تم تقسيم المجموعات الوظيفية إلي 4 مجموعات هي قيادية و عامة وتخصصية وخدمات معاونة.
تشمل شروط الوظيفة الجنسية "أو شرط المعاملة بالمثل" ويستثني من ذلك بعض أصحاب التخصصات النادرة من الأجانب بشرط موافقة رئيس مجلس الوزراء بناء علي مذكرة من وزير التنمية الإدارية.
يكون شغل الوظائف المدنية كأصل عام بالتعيين مع إعادة تنظيم التعاقد لشغل الوظائف المدنية.
الوظائف القيادية 4 مستويات "الثلاثة الحالية بالاضافة لأخري مستحدثة" وهي ما سوف تعرف بالمستوي الأول بموافقة رئيس الجمهورية والمستوي الثاني بموافقة رئيس الوزراء وباقي المستويات بموافقة السلطة المختصة.
يتم شغل الوظائف القيادية من داخل الوحدة أو من خارجها لمدة لا تتجاوز ثلاث سنوات قابلة للتجديد لسنة أو أكثر وبالتعاقد وتنتهي خدمة شاغل الوظيفة القيادية بانتهاء مدة العقد واستثناء من ذلك شاغل الوظيفة من بين الموظفين الموجودين بالخدمة في تاريخ العمل بهذا القانون.
الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=424800
تعلن الجهة الإدارية عن الوظائف المدنية غير القيادية الخالية بها اعلانا خارجيا وعلي نحو تحقيق تكافؤ الفرص والمساواة بين المواطنين.
يوضع شاغل الوظيفة المدنية لأول مرة تحت الاختبار لمدة 4 شهور تقرر خلالها صلاحيته للعمل وإذا ثبت عدم صلاحيته انهيت خدمته وتضع السلطة المختصة نظاماً يكفل قياس أداء الموظفين بالوحدة بما يتفق وطبيعة نشاطها وأهدافها ونوعية وظائفها يرتب الموظفون الشاغلون لكل وظيفة من كل مجموعة وظيفية فيما بينهم ترتيباً تنازلياً وفقاً لنتيجة قياس الأداء.
يجوز ندب الموظف للقيام مؤقتا بعمل وظيفة أخري من ذات درجة وظيفته أو من درجة تعلوها مباشرة علي ألا تزيد مدة الندب علي ستة أشهر فقط.

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

باب جمعية مشربتش من نيلها

http://www.borsaegypt.com/forumdisplay.php?f=174

رضا الملا غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس