عرض مشاركة واحدة
قديم 12-13-2009, 09:39 AM   #14081
عٌــمدة أخبــار مجموعة البورصة المصرية
وعضو جمعية ما شربتش من نيلها mmn
كاتب الموضوع : Mr Borsa المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 12-13-2009 الساعة : 09:39 AM
افتراضي رد: المتابعة اللحظية لأسهم البورصة المصرية

بالتعاون مع مجموعة البورصة المصرية
- حدد المهندس حسام لهيطة رئيس مجلس الادارة والعضو المنتدب لشركة المصرية لخدمات النقل والتجارة ايجيترانس فى تصريحات للمال استخدامات حصيلة زيادة رأس المال الضخمة التى اعلنت عنها الشركة مؤخرا فى اقامة مشروعات عديدة على رأسها مشروع ميناء النقل النهرى على ضفاف النيل باستثمارات 85 مليون جنيه كما كشف عن انتهاء شركته من شراء قطعة الأرض التى ستقيم الشركة عليها الميناء النهرى الواقع فى نطاق القاهرة الكبرى فى أعقاب انهاء النزاع مع وزارة النقل فى الفترة الأخيرة الذى استمر لعدة سنوات على ميناء أثر النبى.
الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=424822

ووافقت عليه الجمعية العامة غير العادية للشركة التى انعقدت مؤخرا على زيادة رأسمال الشركة المرخص به من 100 مليون جنيه الى مليار جنيه وزيادة رأس المال المصدر من حوالى 56 مليونا الى 256 مليون جنيه بزيادة 200 مليون جنيه وذلك بدعوة قدامى المساهمين للاكتتاب فى 20 مليون سهم بالقيمة الاسمية البالغة 10 جنيهات بالاضافة الى 25 قرشا مصروفات الاصدار على ان تجرى هذه الزيادة على دفعات.

وأوضح لهيطة ان شركته تعتزم استغلال حصيلة زيادة رأس المال فى اقامة محطة حاويات فى ميناء النقل النهرى باستثمارات 65 مليون جنيه ومشروع آخر فى مجال النقل النهرى باستثمارات 25 مليون جنيه.

قال لهيطة ان هذه المشروعات من الأنشطة الجديدة التى تعتزم ايجيترانس الاستثمار فيها خاصة النقل النهرى حيث سحبت الشركة مؤخرا كراسة الشروط الخاصة بميناءى النهضة بالاسكندرية وقنا وأيضا للدخول فى هذا النشاط بقوة خلال الفترة المقبلة من خلال ادارة وتشغيل الموانىء النهرية وبناء أسطول نقل نهرى.

وأضاف ان الاستثمارات الأخرى التى تحتاجها الشركة من حصيلة زيادة رأس المال سوف يتم ضخها فى مشروع حلول المستدوعات باستثمارات تقدر بنحو 4 ملايين جنيه من خلال شركة الحلول والمستودعات العالمية التابعة لايجيترانس والتى تقع على طريق مصر – الاسكندرية الصحراوى فى الكيلو 25 وتشغل مساحة 7.5 الف متر فضلا عن مشروع لتخزين البضائع المجمعة باستثمارات 5 ملايين جنيه.

كما ستقوم ايجيترانس ايضا باستثمار 15مليون جنيه من حصيلة زيادة رأس المال فى ثلاثة مشروعات اخرى داخلية تهدف الى تحسين متطلبات جودة الأداء فى الشركة.

وكشف رئيس ايجيترانس انه تم الانتهاء من شراء الأرض المخصصة للميناء النهرى التابع للشركة الذى يقع فى نطاق منطقة القاهرة الكبرى متوقعا ان يبدأ هذا الميناء فى العمل خلال عامين ونصف العام.

وقال لهيطة ان شرائح زيادة رأس مال الشركة سيتم استدعاؤها حسب الحاجة مشيرا الى انه سيتم الافصاح خلال الفترة القليلة المقبلة عن الدفعة الأولى من زيادة رأس المال مؤكدا أن الجمعية العامة وافقت على تفويض مجلس ادارة الشركة فى استدعاء الزيادة فى رأس المال على دفعات وفقا للبرنامج الزمنى للمشروعات المقبلة عليها على ان يتم الاكتتاب فى كامل قيمة أسهم زيادة رأس المال للدفعات المستدعاة من قبل مجلس الادارة ومصروفات الاصدار.

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

باب جمعية مشربتش من نيلها

http://www.borsaegypt.com/forumdisplay.php?f=174

رضا الملا غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس