عرض مشاركة واحدة
قديم 12-13-2009, 12:42 PM   #14238
عٌــمدة أخبــار مجموعة البورصة المصرية
وعضو جمعية ما شربتش من نيلها mmn
كاتب الموضوع : Mr Borsa المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 12-13-2009 الساعة : 12:42 PM
افتراضي رد: المتابعة اللحظية لأسهم البورصة المصرية

"راية للنظم" تنفذ البنية التحتية لتكنولوجيا المعلومات لجامعة النيل
خاص مباشر الاحد 13 ديسمبر 2009 12:43 م

راية القابضة للتكنولوجيا والاتصالات


وقعت شركة راية للنظم اتفاقًا مع جامعة النيل بتنفيذ المرحلة الأولى من مشروع شبكة رقمية سريعة للبيانات للربط بين مبانيها المختلفة وبين مركز البيانات التابع لها. وتهدف راية لتحقيق ذلك من خلال تنفيذ ما تحتاجه الجامعة من أنظمة و كابلات البنية التحتية للشبكات وأنظمة التيار الخفيف.

ويتمثل الهدف من المشروع في إنشاء بنية تحتية مطابقة للمواصفات القياسية في هذا المجال بما يحقق الدعم المطلوب للأنشطة الأكاديمية والتعليمية والإدارية بالجامعة، مع توفير عنصري المرونة والدعم اللازمين وذلك تلبية للاحتياجات المستقبلية. وفي هذا الإطار، ستوفر شركة راية حلاً تقنيًا لا سلكيًا متكاملاً للأغراض الداخلية والخارجية بحيث يغطي كل مرافق الجامعة لخدمة أعضاء هيئة التدريس والطلاب.

تتولى راية بناء نظام متكامل لمد كابلات البنية التحتية وصولاً إلى جميع مرافق الجامعة ومبانيها، وهو ما سيتيح تقديم كل الخدمات عبر حلول تستند إلى تقنية بروتوكولات الإنترنت. ويدخل في ذلك حلول البطاقات الذكية(Smart Cards)، ونظام المراقبة الحية - دائرة تلفزيونية مغلقة ( IP surveillance -CCTV) وأنظمة الصوت والصورة(Audio Visual)، وكذا أنظمة التوقيع الرقمية ونظام المؤتمرات عبر وسائط الصوت والصورة (Digital Signage and Video Conference).

من جانبة صرح هشام عبد الرسول – الرئيس التنفيذي لقطاع تكنولوجيا المعلومات بان الشركة ستواصل تقديم حلول فريدة بمواصفات قياسية، إضافة إلى الدعم والخدمات اللازمة لضمان أفضل مستويات الكفاءة والأداء في ظل سعيها الدائم نحو النمو والتفوق".

وتعد جامعة النيل مؤسسة فريدة من نوعها للتعليم العالي، فهي موجهة في المقام الأول صوب تحقيق التميز في المجالات المتصلة بالتقنيات الحديثة، مع التركيز على مجالات تطوير الأعمال والبحوث التطبيقية، كما تعد جامعة النيل أول لبنة في صرح المؤسسات الأكاديمية الحديثة في مصر القائمة على الشراكة بين منظمات المجتمع المدني والحكومية حيث يمثلها من هذا الجانب منظمة غير حكومية هي الجمعية المصرية لتكنولوجيا التعليم (EFTED)، فيما يمثلها من جانب الحكومة المصرية وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات فضلاً عن المعنيين بصناعة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات.
الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=425090
كما صرح الدكتور طارق خليل - رئيس جامعة النيل،" الجامعة تقوم بإعداد حرم جامعي عصري و متطور يكمل المفهوم التعليمي للجامعة، و يخلق المناخ الملائم الذي بدوره يشجع على عملية التعليم و البحث العلمي".

توفر جامعة النيل برامج لنيل درجات الماجستير والدكتوراه بالإضافة إلى مجموعة مختارة من البرامج الجامعية في عدد معين من المجالات المتخصصة. ومن المعروف أن جامعة النيل واحدة من أرقى الجامعات البحثية التي لا تقل في مستواها عن مثيلاتها من الجامعات العالمية، حيث تضطلع الجامعة بمشروعات بحثية ضخمة بالتعاون مع قطاع الصناعة وبالاشتراك مع عدد من الجامعات والمعاهد البحثية الأخرى في مصر وفي الخارج وذلك في مجالات معينة ذات تأثير مباشر وحيوي على الاقتصاد المصري والإقليمي.

وكان مجموعة من قادة القطاع الخاص والقطاع الحكومي قد تبنوا مبادرة إنشاء جامعة النيل لتكون بمثابة جامعة بمنظور جديد غير هادفة للربح بإدارة من القطاع الخاص. و يقام مقر الجامعة على مساحة 127 فدان بمدينة الشيخ زايد، و تم تخطيطه بما يشجع الطبيعة العلمية للجامعة و الهادفة لإجراء البحوث العلمية.

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

باب جمعية مشربتش من نيلها

http://www.borsaegypt.com/forumdisplay.php?f=174

رضا الملا غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس