قديم 12-14-2009, 01:28 PM   #14631
iron man سابقا
محلل فنــى وخبير باسواق المال ومحلل اقتصادي بجريدة اخبار اليوم

الصورة الرمزية احمد مبروك
كاتب الموضوع : Mr Borsa المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 12-14-2009 الساعة : 01:28 PM
افتراضي رد: المتابعة اللحظية لأسهم البورصة المصرية

بالتعاون مع مجموعة البورصة المصرية
اقتباس : المشاركة الأصلية كتبت بواسطة esswar مشاهدة المشاركة [ مشاهدة المشاركة ]
مجلس الشيوخ الأميركي يقر خطة إنفاق بقيمة 1.1 تريليون دولار
الرؤية الاقتصادية الاثنين 14 ديسمبر 2009 1:10 م

أقر مجلس الشيوخ الأميركي خطة إنفاق بقيمة 1.1 تريليون دولار تتضمن زيادة تمويل العديد من الوكالات الأميركية.

وتمزج الخطة، التي حظيت بتأييد كبير وصوت عليها 57 سناتوراً فيما عارضها 35 فقط أمس الأحد، بين 6 إجراءات لتمويل وكالات غير دفاعية حتى 30 أيلول/سبتمبر 2010.

وذكرت شبكة "سي إن إن" الأميركية ان الخطة تخصص 600 مليون دولار لتمويل برامج مثل الضمان الاجتماعي والرعاية الصحية "مديكير" و"ميدكإيد". كما تخصص الخطة 447 مليار دولار لإنفاق الوزارات وغيرها من الوكالات في موازنة العام 2010. وتشمل الخطة كلفة نقل الحكومة "للإرهابيين" الموقوفين في غوانتانامو إلى الولايات المتحدة لمحاكمتهم، كما تشمل أموالاً لشركتي تصنيع السيارات "جنرال موتورز" و"كرايسلر" اللتين أغلقتا أبوابهما كي تتمكنا من العمل من جديد. وسترفع الخطة إلى الرئيس الأميركي باراك أوباما للتوقيع عليها.

خبر مهم كنت لسه جايبه معايا وهيبان تاثيره على جلسة الداو اليوم عشان كده الدنيا لو حلوة مش هتضلم مرة واحدة.

اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

اللهم انت ربى لا اله إلا انت
خلقتنى وانا عبدك وانا على عهدك ووعدك ما استطعت
استغفرك اللهم من كل ذنب وخطيئت
وأتــــــــوب إليك

احمد مبروك غير متواجد حالياً