عرض مشاركة واحدة
قديم 12-15-2009, 07:21 AM   #14761
 
الصورة الرمزية esswar
 

كاتب الموضوع : Mr Borsa المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 12-15-2009 الساعة : 07:21 AM
افتراضي رد: المتابعة اللحظية لأسهم البورصة المصرية

بالتعاون مع مجموعة البورصة المصرية
"الصحة" تغير سياسية العلاج على نفقة الدولة
14/12/2009



الدكتور حاتم الجبلى وزير الصحة
الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=428188
قررت وزارة الصحة وضع نظام جديد لتنظيم عملية العلاج على نفقة الدولة والذى سيشمل مجموعة جديدة من القرارات الوزارية متوقع أن ينتهى منها الدكتور حاتم الجبلى قريبا، كما أكدت الوزارة على عمليات التلاعب فى القرارات وسوء استخدامها وليصل العلاج لكل من يستحقه فقط.

وعلم اليوم السابع أن القرار وفق التعديلات الجديدة سيصدر بدون قيمة مالية، حيث سيحدد نوع العلاج أو الجراحة فقط فى القرار، بالإضافة إلى تحديد الجهة المحول إليها المريض، سواء كان هذا التحويل إلى مستشفى حكومى أو خاص، بناء على تقرير طبى يحدد كل حالة.

ومن المقرر أن يتم الاتفاق بين المجالس الطبية والمستشفيات والمعاهد التعليمية والمراكز الطبية طبقا لقائمة أسعار جديدة تحددها الوزارة وسيتم الاتفاق عليها بجداول معينة وفى حالة تجاوز تكلفة العلاج أو الجراحة ستقوم لجنة من المجالس الطبية بفحص الحالة واعتماد المبالغ المالية الإضافية.

من جهة أخرى قرر الدكتور حاتم الجبلى وزير الصحة نقل مقر المجالس الطبية المتخصصة من شارع مجلس الشعب بالتحرير إلى مقره الجديد بجوار مستشفى جراحات اليوم الواحد بالحى السادس فى مدينة نصر والذى ما زالت تجرى فيه أعمال الإنشاء والتطوير حاليا
والمقرر الانتهاء منها مطلع الشهر القادم.

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس

esswar غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس