عرض مشاركة واحدة
قديم 12-15-2009, 08:48 AM   #14778
 
الصورة الرمزية esswar
 

كاتب الموضوع : Mr Borsa المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 12-15-2009 الساعة : 08:48 AM
افتراضي رد: المتابعة اللحظية لأسهم البورصة المصرية

طلال بن عبدالعزيز: قرارات القمة ستعزز مسيرة الخليجي وستخدم مصلحة العرب
الوطن الكويتية الثلاثاء 15 ديسمبر 2009 6:56 ص




قال رئيس برنامج الخليج العربي لدعم منظمات الأمم المتحدة الانمائية (أجفند) الامير طلال بن عبد العزيز آل سعود أمس ان القرارات المرتقبة لقمة مجلس التعاون الخليجي ستعزز المسيرة الخليجية وستخدم مصلحة كل العرب.

وذكر الامير طلال ردا على سؤال لـ (كونا) في مؤتمر صحافي على هامش زيارته لتونس "ان المشاريع التكاملية الهامة التي ستقرها القمة من وحدة نقدية واستراتيجية ثقافية ومشروع الربط الكهربائي ستعزز الوحدة الخليجية التي ستعزز بدورها العمل العربي المشترك المنشود».
الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=428305

واوضح ان دول مجلس التعاون الخليجي تقوم من خلال جهودها للتكامل الاقتصادي والنقدي والاجتماعي بما "نادت به جامعة الدول العربية منذ فترة طويلة بضرورة تكوين كتل اقتصادية اقليمية عربية».

وشدد على ان "مشاريع دول مجلس التعاون الخليجي تصب في هذا الهدف وسيكون مردودها ايجابيا وهاما في حالة تنفيذها بالشكل المطلوب والصحيح».

وحول المواجهة بين الحكومة اليمنية والحوثيين قال الامير طلال «من مصلحتنا مساعدة اليمن على حل هذه المشاكل» مؤكدا ان الدول الخليجية تؤيد ما اتخذته السعودية من اجراءات ضد الحوثيين لحماية حدودها واراضيها وصيانة امنها" والدول الخليجية ليست مطالبة حتى الان باي شيء اخر».

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس

esswar غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس