عرض مشاركة واحدة
قديم 12-15-2009, 01:12 PM   #15044
عٌــمدة أخبــار مجموعة البورصة المصرية
وعضو جمعية ما شربتش من نيلها mmn
كاتب الموضوع : Mr Borsa المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 12-15-2009 الساعة : 01:12 PM
افتراضي رد: المتابعة اللحظية لأسهم البورصة المصرية

رامي لكح.. تسويات العودة
صفية حمدى

مازال «رامي لكح» أبرز رجال الأعمال الذين ارتبطت أسماؤهم بلفظ «الهاربين»، رغم ما يثار بين الحين والآخر عن اقترابه من غلق ملف مديونياته، تمهيدا لعودته لمصر من جديد.

ويبدو أن عودة «لكح» اقتربت بالفعل، مع قيام البنك المركزي بتوثيق عقود الصلح التي وقعها «لكح» مع البنوك في لندن بمصلحة الشهر العقاري تمهيدا لإرسال الملف إلي نيابة الأموال العامة التي ستحيله بدورها إلي النائب العام ليقوم برفع اسم «لكح» من قائمة ترقب الوصول تمهيدا لعودته لمصر فعليا.
الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=428903

عندما هرب لكح من مصر قبل 8 سنوات، لم يكن قد أمضي أكثر من عام واحد علي عضويته بمجلس الشعب بعد فوزه في انتخابات 2000،
وبعد أن اطمأن لكح إلي سير ملف تسوياته نحو الإغلاق بلا عقبات بدأ في إطلاق التصريحات حول أسباب هروبه، مؤكدا أنه لم يهرب بسبب مديونيات، وإنما بسبب حركة شركاته التي «شُلت» بالكامل لمدة 24 ساعة، متجاهلا ما أثبتته تحقيقات قضيته حول وجود مخالفات في عقود وقيم أصول شركاته بما لا يتناسب مع طبيعتها وحجم القروض التي حصل عليها، وهي المخالفات نفسها التي اتهم بها لكح في بريطانيا ومثل أمام غرفة التحكيم الفرنسية علي خلفيتها، وهي القضية التي بررها لكح بمحاولات 4 بنوك أجنبية للزج به وشقيقه في قضايا وهمية.

خلال فترة هروبه واستقراره بالعاصمة الفرنسية باريس، اشتري لكح صحيفة «فرانسوا» الفرنسية، بقيمة 5.4 مليون يورو، وهي إحدي الصحف التي نشرت الرسوم المسيئة للرسول صلي الله عليه وسلم، وخرج لكح وقتها معلنا اعتراضه علي نشر تلك الرسوم، وأكد انسحابه من الصحيفة بعد قيامه بضرب المسئول عن نشر هذه الرسوم بها، لكن ذلك لم يكن مثار الدهشة وقتها، وإنما قدرة لكح وهو الهارب المدين، علي شراء هذه الصحيفة إلي جانب سلسلة مقاه فرنسية شهيرة دون أن يكون هناك تبرير منطقي لذلك.

وظهرت مفاجأة مماثلة مؤخرا أثناء تسوية مديونيات رامي لكح، بظهور أصول جديدة مملوكة له دون أن يعلم بها أحد، منها ثلاث قطع أراض بالمنتزة بالإسكندرية استخدمها في تسوية مديونياته لدي بنك «المصرف المتحد».

ولا تتوقف مفاجآت لكح عند حد، بل تتوالي تباعا دون مقدمات مما يجعل الجميع علي أهبة الاستعداد انتظارا لمفاجأته القادمة التي ربما تظهر خلال الأيام القليلة المقبلة قبل انتهائه تماما من تسوية ملف مديونياته وعودته لمصر.

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

باب جمعية مشربتش من نيلها

http://www.borsaegypt.com/forumdisplay.php?f=174

رضا الملا غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس