عرض مشاركة واحدة
قديم 12-15-2009, 01:55 PM   #15076
مشرف سابق
 
الصورة الرمزية shico
كاتب الموضوع : Mr Borsa المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 12-15-2009 الساعة : 01:55 PM
افتراضي رد: المتابعة اللحظية لأسهم البورصة المصرية

هروب وزيرة الخارجية الإسرائيلية السابقة قبل اعتقالها فى لندن بتهمة ارتكاب «جرائم حرب»

كتب لندن ـ وكالات الأنباء ١٥/ ١٢/ ٢٠٠٩تسيبى ليفنى وزيرةالخارجية الإسرائيلية السابقة

أفادت تقارير إخبارية بريطانية، أمس، بأن أمراً قضائياً صدر بإلقاء القبض على وزيرة الخارجية الإسرائيلية السابقة تسيبى ليفنى بتهمة ارتكاب جرائم حرب بوصفها من المسؤولين عن العملية العسكرية الإسرائيلية التى شنتها إسرائيل على قطاع غزة قبل عام.
الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=428947
وأوضحت التقارير أن مصادر يهودية فى بريطانيا أكدت أن ليفنى ألغت زيارة للندن كانت مقررة أمس الأول، حيث كان من المنتظر أن تلقى خلالها كلمة أمام مؤتمر الصندوق القومى اليهودى.
ونقلت وكالة «معاً» الفلسطينية الخاصة للأخبار عن مصادر خاصة فى العاصمة البريطانية قولها إن ليفنى «متواجدة الآن فى لندن، وأن قوة من الشرطة البريطانية توجهت إليها لاعتقالها ولكن لم تعثر عليها»، وتعتقد المصادر أن اختفاء ليفنى «محاولة لتهريبها قبل أن يتم إلقاء القبض عليها وتقديمها للمحاكمة بتهم ارتكاب جرائم حرب».
وذكرت الوكالة أن قرار ملاحقة ليفنى صدر بعد أن تقدمت مجموعة من المحامين يمثلون أهالى ضحايا العدوان الإسرائيلى الأخير على قطاع غزة بدعوى ضد وزيرة الخارجية الإسرائيلية السابقة ومحاكمتها كمجرمة حرب.
ويشار فى هذا السياق أيضاً إلى أن منظمات حقوقية إقليمية ودولية عملت على استصدار أحكام بحق المسؤولين الإسرائيليين، خلال المحاكم الأوروبية بهدف إلقاء القبض عليهم أثناء زيارتهم للعواصم الأوروبية ومحاكمتهم.

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

"يا بن آدم:...إن رضيت بما قسمته لك أرحت قلبك وان لم ترض بما قسمته لك فوعزتى وجلالى لأسلطن عليك الدنيا تركض فيها كركض الوحوش فى البرية ولا ينالك منها إلا ما قسمته لك وكنت عندى مذموما".حديث قدسى


shico غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس