عرض مشاركة واحدة
قديم 12-17-2009, 09:57 AM   #15437
عٌــمدة أخبــار مجموعة البورصة المصرية
وعضو جمعية ما شربتش من نيلها mmn
كاتب الموضوع : Mr Borsa المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 12-17-2009 الساعة : 09:57 AM
افتراضي رد: المتابعة اللحظية لأسهم البورصة المصرية

احتفلت اوراسكوم تيلكوم القابضة بإطلاق خدمات ويند موبايل فى احدث اضافة لقائمة استثمارات اوراسكوم تيلكوم الناجحة .

افتتحت ويند موبايل اليوم محالها فى منطقة تورونتو الكبرى وسوف تبدأ العمل فى مدينة كالجارى فى وقت لاحق فى الاسبوع ومن المقرر ان تنتشر الشركة فى فانكوفر وأوتاوا وإيدمونتون فى العام الجديد .

ويمثل هذا يوماً تاريخياً لخدمة اللاسلكى فى كندا حيث ان ويند موبايل تعتبر اول مقدم جديد للخدمات اللاسلكية على المستوى الوطنى فى كندا على مدار ما يربو على عقد من الزمان .

هذا وسوف تقدم ويند موبايل الخدمات الصوتية والنصية وخدمات البيانات للكنديين فى شبكة لاسلكى فى الجيل الحديث , وفى المناطق التى لاتغطيها الشبكة سوف تقوم ويند موبايل بتغطية وطنية من خلال اتفاقية تجوال .

وتلتزم الشركة بتقديم مستوى من خدمات الاتصالات اللاسكية غير متوافر فى كندا فى الوقت الحالى .
الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=431004

وهى تعتمد على المحادثات الفعلية التى تجربها مع الكنديين المهتمين بمجال الاتصالات اللاسلكية وبإيجاد عروض وخدمات افضل للهاتف المحمول على المستوى المحلى .

تمتلك اوراسكوم تيلكوم القابضة 65بالمائة (65%) كحصة رأسمالية غير مباشرة فى ويند موبايل التى قد حصلت على رخصة التردد الطيفى من وزارة الاستثمار والتنمية الكندية .

ولقد شاركت ويند موبايل فى مزاد التردد الطيفى الخاص بخدمات الاتصالات اللاسلكية المتطورة فى كندا فى مايو 2008 , حيث قامت بشراء تردد طيفى (cdn) مقابل 442 مليون دولار كندى

علق السيد نجيب ساويرس , رئيس مجلس الادارة التنفيذى لاوراسكوم تليكوم القابضة قائلاً: "نحن على يقين من ان ويند موبايل سوف تقدم تجربة افضل لعملائها مع التركيز على التطور المستمر وتوفير اختيارات اوسع وجودة خدمة وسعر تنافسى لجميع الكنديين , وبصفتها مستثمراً فى ويند موبايل , فسوف تقدم اوراسكوم تيلكوم القابضة خبرتها الكثيفة فى دعم هذا المشروع الجديد مع مراعاة مواكبة استراتيجية الاستثمار الخاصة بها , والتى تهدف إلى توفير اعلى العائدات لمساهميها."

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

باب جمعية مشربتش من نيلها

http://www.borsaegypt.com/forumdisplay.php?f=174

رضا الملا غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس