عرض مشاركة واحدة
قديم 12-17-2009, 12:44 PM   #15610
مشرف سابق
 
الصورة الرمزية shico
كاتب الموضوع : Mr Borsa المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 12-17-2009 الساعة : 12:44 PM
افتراضي رد: المتابعة اللحظية لأسهم البورصة المصرية



اليوم




مفاوضات سرية بين «ساويرس» و«فرانس تيليكوم».. والطرفان يرفضان الإعلان عن نتائجها
محمد الجارحي

الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=431408
أكد مصدر مسئول في شركة «أوراسكوم» أن المفاوضات بين المهندس نجيب ساويرس- رئيس مجلس إدارة شركة «أوراسكوم» ومسئولين في شركة «فرانس تيليكوم» الفرنسية قد انتهت لكن الطرفان اتفقا علي عدم الإعلان عن نتائج هذه المفاوضات إلا باتفاق مسبق بينهما. وقال المصدر: إن نجيب ساويرس اجتمع بمسئولين من شركة «فرانس تيليكوم» وجرت بينهما مفاوضات سرية والطرفان اتفقا علي عدم الإعلان عنها إلا باتفاق مسبق بينهما. ورفض المصدر التصريح بأية معلومات حول ما توصلت إليه مفاوضات الطرفين،

وأشار إلي أن شركة «أوراسكوم» سوف تعلن صيغة التظلم الذي أرسلت به إلي هيئة الرقابة المالية ضد قرارها بقبول عرض الشراء الإجباري الذي تقدمت به «فرانس تيليكوم» لشراء 100% من أسهم «موبينيل»، وذلك عقب إغلاق جلسة التداول بالبورصة علي أسهم الشركة أمس الأربعاء.
__________________________________________________ ____________
طلعت السادات يطالب الحكومة بالكشف عن الجهات التي تساند الفرنسيين ضد ساويرس
كتب - صبحي عبدالسلام:

تقدم أمس النائب طلعت السادات ببيان عاجل إلي كل من رئيس مجلس الوزراء ووزير الاستثمار ووزير الاتصالات بخصوص الاستحواذ علي أسهم الشركة المصرية لخدمات التليفون المحمول «موبينيل» بمعرفة شركة فرانس تليكوم وعن قانونية ومدي أحقية الشركة الفرنسية في الاستحواذ علي غالبية الأسهم وإدارة الشركة وهو مايسبب ضررًا بالغًا بالمساهمين المصريين رغم رفض هيئة سوق المال العرض المقدم مرتين من قبل.
وطالب السادات الحكومة بأن تعلن للرأي العام عن الإجراءات التي اتخذتها لدعم ومساندة رأس المال الوطني وتساءل عن الجهة التي تقف وراء هذه الصفقة لإخراج الإدارة المصرية والمساهمين المصريين منها بهذا الشكل غير المقبول.
وقال في بيانه العاجل للحكومة إن شركة أوراسكوم تليكوم قد تضررت من الأحداث الأخيرة مع الجزائر ولم تتلق الدعم والمساندة المناسبة من الحكومة في الأضرار التي تعرضت لها. ودعا لعقد جلسة طارئة للجنة النقل والمواصلات بالمجلس لبحث هذا الموضوع بصفة عاجلة للحفاظ علي ملكية وإدارة الشركة الوطنية الوحيدة لخدمات التليفون المحمول في مصر «موبينيل» وفقا لما جاء بالبيان.

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

"يا بن آدم:...إن رضيت بما قسمته لك أرحت قلبك وان لم ترض بما قسمته لك فوعزتى وجلالى لأسلطن عليك الدنيا تركض فيها كركض الوحوش فى البرية ولا ينالك منها إلا ما قسمته لك وكنت عندى مذموما".حديث قدسى


shico غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس