عرض مشاركة واحدة
قديم 12-17-2009, 01:17 PM   #15637
عٌــمدة أخبــار مجموعة البورصة المصرية
وعضو جمعية ما شربتش من نيلها mmn
كاتب الموضوع : Mr Borsa المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 12-17-2009 الساعة : 01:17 PM
افتراضي رد: المتابعة اللحظية لأسهم البورصة المصرية

"أوراسكوم تليكوم" تبدأ خدماتها فى أولى المدن الكندية
مباشر الخميس 17 ديسمبر 2009 2:50 ص




ر




احتفلت مجموعة "أوراسكوم تليكوم" أمس الأربعاء بتدشين شركة "ويند موبايل" ال لأولى خدماتها الجديدة فى مدي كندا.
الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=431457

وكانت ويند قد افتتحت أمس متاجرها فى مقطاعة "تورنتو" الكندية، فيما ستكمل خطتها للمتاجر فى "كالجارى"، بينما ستكمل طرح خدماتها فى كل من "فانكوفر"، و"أوتاوا"، و"ادمونتون" فى بداية العام.

واعتبرت أوراسكوم تليكوم- حسب بيان حصلت "مباشر" على نسخة منه- أن أمس يمثل يومًا تاريخيا لخدمات الاتصال اللاسلكى بكندا، حيث أن ويند موبايل هى أول مقدم خدمة وطنى للاتصالات يعمل فى كندا منذ أكثر من عشر سنوات.

وتمتلك أوراسكوم تليكوم القابضة 65% من أسهم ويند موبايل- بطريقة غير مباشرة، حيث أنها رسميا تعتبر الشركة حاصلة على الترخيص من قبل وزارة الصناعة الكندية.

ومن جانبه علق عمرو الألفى، رئيس قسم الأبحاث بشركة "سى. آى. كابيتال"، قائلا أنه بعد خمسة أيام تقريبا من إلغاء وزير الصناعة الكندي اعتراض هيئة الاتصالات الكندية على هيكلة ملكية أوراسكوم تيليكوم للشركة الكندية، استطاعت ويند فتح متاجرها بشكل سريع. نحن نرحب بتنفيذ قرار وزير الصناعة بهذه السرعة وهو ما يعني أن شركة ويند كانت تستعد على نحو جيد.

وكان اتحاد اتحاد العاملين فى الاتصالات والطاقة وصناعة الصحافة الكندى، والذى يضم كبار مقدمى خدمات الاتصالات، قد أعلن فى وقت سابق هذا الأسبوع عن نيته لمطالبة المحكمة الفيدرالية بمنع شركة "جلوبال لايف" التابعة لأوراسكوم تليكوم من العمل فى سوق الهاتف المحمول بالدولة، فى الوقت الذى يلزم فيه القانون الكندى شركات الهاتف والبث الإذاعى أن يسيطر عليها كنديون.

يذكر أن سى. آى. كابيتال قد حددت فى الثانى من ديسمبر الجارى القيمة العادلة لسهم أوراسكوم تليكوم عند مستوى 45 جنيهًا، والسعر المستهدف عند 32 جنيهًا، موصية بالاحتفاظ بالسهم.

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

باب جمعية مشربتش من نيلها

http://www.borsaegypt.com/forumdisplay.php?f=174

رضا الملا غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس