عرض مشاركة واحدة
قديم 12-17-2009, 01:34 PM   #15659
عٌــمدة أخبــار مجموعة البورصة المصرية
وعضو جمعية ما شربتش من نيلها mmn
كاتب الموضوع : Mr Borsa المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 12-17-2009 الساعة : 01:34 PM
افتراضي رد: المتابعة اللحظية لأسهم البورصة المصرية

أسهم أوروبا تنخفض في التعاملات المبكرة تقودها البنوك


وكالة رويترز للأنباء


الخميس 17 ديسمبر 2009


انخفضت الاسهم الاوروبية في التعاملات المبكرة يوم الخميس من أعلى اغلاق لها في شهر بعد تأكيد مجلس الاحتياطي الاتحادي (البنك المركزي) الامريكي على أن اجراءاته الخاصة لتعزيز السيولة ستنتهي في أوائل العام المقبل.
الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=431493
وب
حلول الساعة 0808 بتوقيت جرينتش انخفض مؤشر يوروفرست 300 لاسهم الشركات الاوروبية الكبرى 0.5 بالمئة الي 1026.01 نقطة متراجعا من أعلى اغلاق له منذ شهر الذي سجله يوم الأربعاء.
و
لا يزال المؤشر القياسي لاسهم أوروبا مرتفعا ما يزيد عن 58 بالمئة من أدنى مستوى له على الاطلاق والذي بلغه في التاسع من مارس أذار الماضي مع خروج العديد من الاقتصادات الكبرى من حالة الركود.

وكانت البنوك أكبر الخاسرين صباحا فتراجعت أسهم بي.ان.بي باريبا وبانكو سانتاندر وباركليز واتش.اس.بي.سي بنسب تتراوح بين 1.2 بالمئة و2.4 بالمئة.

وتخلت الاسواق الامريكية عن مكاسبها السابقة وأغلقت دون تغير يذكر يوم الاربعاء بعدما أعرب مجلس الاحتياطي الاتحادي عن تفاؤل متزايد بشأن الاقتصاد اذ تبأطا معدل فقد الوظائف ولكنه جدد تعهده بالابقاء على أسعار الفائدة عند مستوياتها المنخفضة غير المعتادة "لفترة طويلة".

وستتجه أنظار المستثمرين في وقت لاحق يوم الخميس صوب الولايات المتحدة حيث تصدر البيانات الخاصة بطلبات الحصول على اعانات البطالة بحلول الساعة 1330 بتوقيت جرينتش.
وقال جاستن أوركهارت ستيوارت مدير الاستثمار في سفن لادارة الاستثمار "لا تزال الاسواق تبحث عن اتجاه واضح وتحاول اثبات ما اذا كان تحسن الاقتصاد يعود لبرامج التحفير."

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

باب جمعية مشربتش من نيلها

http://www.borsaegypt.com/forumdisplay.php?f=174

رضا الملا غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس