عرض مشاركة واحدة
قديم 12-19-2009, 06:56 PM   #15783
عٌــمدة أخبــار مجموعة البورصة المصرية
وعضو جمعية ما شربتش من نيلها mmn
كاتب الموضوع : Mr Borsa المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 12-19-2009 الساعة : 06:56 PM
افتراضي رد: المتابعة اللحظية لأسهم البورصة المصرية

لضمان حقوق جميع الأطراف فى أزمة موبينيل
"أوراسكوم" تبحث عن حل توافقى مع "فرانس"

السبت، 19 ديسمبر 2009 - 14:51

أزمة أوراسكوم وفرانس تيليكوم تزداد تعقيداً


أكدت منال عبد الحميد المتحدثة باسم "أوراسكوم تيليكوم" استمرار "أوراسكوم" فى السعى للوصول إلى حل توافقى ونهائى مع شركة "فرانس تيليكوم" يضمن حقوق الشركتين والمساهمين جميعا بدون الإضرار بأى طرف، رافضه الإفصاح عن المؤشرات الأولية للمفاوضات القائمة بين الشركتين معللة ذلك بأن كل طرف يعرض وجهة نظره والحلول المقترحة حاليا لدراستها والأطر القانونية المرتبطة بها، كما أن المفاوضات بين الطرفين مازالت مستمرة.

وأضافت أن الشركة لا تفصح عن الاجتماعات الخاصة بمسئولى الشركتين، وأشارت إلى أن ما نسب إلى خالد بشارة العضو المنتدى للشركة من تصريحات فى إحدى الجرائد المستقلة غير صحيح.

كان الدكتور طارق كامل وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات قد صرح فى وقت سابق أن مفاوضات "أوراسكوم" و"فرانس" وسيلة إيجابية لإيجاد حل توافقى.

يذكر أن هشام العلايلى، نائب رئيس شركة "فرانس تيليكوم" لشئون الشرق الأوسط وشمال أفريقيا قد صرح فى وقت سابق لليوم السابع أن الاجتماعات المستمرة بين مسئولى شركة "فراس تيليكوم" و"أوراسكوم تيليكوم" يهدف إلى إيجاد بدائل للخروج من الأزمة، لافتا إلى أن شركته تأمل فى إيجاد حل ودى وسريع حتى لا يؤثر النزاع على شركة "موبينيل"، مشددا على أن عدم الإفصاح يعتبر مصلحة طالما لم نصل إلى حلول لتجنب سوء الفهم.

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

باب جمعية مشربتش من نيلها

http://www.borsaegypt.com/forumdisplay.php?f=174

رضا الملا غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس