عرض مشاركة واحدة
قديم 12-20-2009, 10:21 AM   #15824
عٌــمدة أخبــار مجموعة البورصة المصرية
وعضو جمعية ما شربتش من نيلها mmn
كاتب الموضوع : Mr Borsa المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 12-20-2009 الساعة : 10:21 AM
افتراضي رد: المتابعة اللحظية لأسهم البورصة المصرية

وقّعت راية عقدًا مع شركة فوري في نوفمبر 2008 يقضي بإمداد مركز البيانات الخاص بالشركة بأحدث خدمات استضافة المواقع بما في ذلك خدمات استضافة المواقع المشتركة وخدمات إدارة الخوادم.

ضمنت شركة فوري رفع مستوى العمل لديها واستمراره على مدار الساعة بمعدل تشغيل يصل إلى 99.999% باختيارها مركز بيانات شركة راية موقعًا لأجهزتها، وقد هذا الاختيار استنادًا إلى معايير صارمة تمثلت في المقام الأول في جودة البنية التحتية التي تتمتع بها راية، بالإضافة إلى ضمان تحقيق معدلات عالية من الإتاحة مع توفير الحماية الكاملة لمصادر الإمداد بالطاقة الكهربائية وأنظمة التبريد والتوصيل والتدابير الأمنية المادية وجودة تقديم الخدمات المهنية.

ونجحت راية في إنشاء مركز البيانات مع تأمين عمليات تسير بأسلوب يتسم بالسلامة والاستقرار على الرغم من التحدي الذي مثل أمامها بضرورة بدء تشغيل العمليات الخاصة بشركة فوري في إطار زمني ضيق يبلغ شهرًا واحدًا. أضف إلى ذلك الدعم الذي قدمته راية لمبادرة شركة فوري بتدشين ثلاثة مسارات للتشغيل، وهي خدمات فوري المصرفية عبر الإنترنت وأنظمة فوري المتكاملة ومتاجر فوري للتجزئة.

وفي هذا السياق، صرح طارق البشير، مدير قسم تكنولوجيا المعلومات بشركة فوري، قائلاً: "خضع مركز البيانات الذي استحدثته راية لقدرٍ عالٍ من التجهيز والتأهيل طيلة عملية التقييم، ونحن راضون تمام الرضا عن الخدمات التي يقدمها مركز البيانات، لا سيما فيما يتعلق بمستوى خدمة العملاء وتلبية احتياجاتنا، الأمر الذي أتاح لنا بدء العمليات باستخدام أدنى حدٍ ممكن من الوقت اللازم للتركيب والتنفيذ".

كما علقت ريم أسعد - رئيس قسم تكنولوجيا المعلومات والتسويق بشركة راية القابضة - على هذا الحدث قائلة: "إن القدرة على إعداد التجهيزات اللازمة لبدء تشغيل العمليات الخاصة بشركة فوري في وقت قياسي كان تحديًا جسيمًا نفخر بقدرتنا على إنجازه، ونحن قادرون على الحفاظ على سير العمليات التجارية الخاصة بشركة فوري دون أي تعطل مُطلقًا، كما أننا ملتزمون بالمحافظة على أمن مركز البيانات الخاص بها".
الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=435627

جدير بالذكر أن شركة فوري عبارة عن شبكة تستخدم النظام الإلكتروني لعرض الفواتير وسدادها إلكترونيًا (ebpp) مما يتيح لعموم المصريين سداد فواتيرهم بصورة مناسبة وآمنة عبر مختلف القنوات الإلكترونية المتاحة بالبنوك، بما في ذلك ماكينات الصرف الآلي والإنترنت والهواتف المحمولة ومراكز الاتصال ونظام الاتصال الهاتفي التفاعلي.

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

باب جمعية مشربتش من نيلها

http://www.borsaegypt.com/forumdisplay.php?f=174

رضا الملا غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس