عرض مشاركة واحدة
قديم 12-20-2009, 10:29 AM   #15838
عٌــمدة أخبــار مجموعة البورصة المصرية
وعضو جمعية ما شربتش من نيلها mmn
كاتب الموضوع : Mr Borsa المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 12-20-2009 الساعة : 10:29 AM
افتراضي رد: المتابعة اللحظية لأسهم البورصة المصرية

"هيئة الاستثمار" تضخ 550 مليون جنيه استثمارات لإنشاء 29 فرعا جديدا لها
صحيفة البورصة الاحد 20 ديسمبر 2009 12:15 ص



كشف مسئول بـ "الهيئة العامة للاستثمار" عن قيامها بتشكيل لجنة لاختيار بدائل الأراضي المتاحة في عدد من المحافظات لإنشاء 29 فرعا جديدا لها، باستثمارات مبدئية تضخها الهيئة تقدر بحوالي 550 مليون جنيه.

قال المهندس أسامة صالح رئيس الهيئة العامة للاستثمار على هامش ملتقى القاهرة الرابع لاستثمار أن هذه الخطوة تأتي في إطار سعي الهيئة إلى تقديم خدمات متكاملة للمستثمرين في المحافظات وتيسير الإجراءات المطلوبة لجذب فئات جديدة من المستثمرين.
الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=435642

كشف رئيس الهيئة عن الاتجاه لتأسيس "مركز بداية" بالتعاون مع وزارة الاستثمار لتنشيط الريادة في مجال الأعمال وتتركز مهامه على 4 محاور أساسية عمليات الإعداد الخاصة للمشروعات من التخطيط والتوجيه والتنفيذ وتسمى بـ"business development plan" والعمل على تأهيل أصحاب المشاريع لريادة الأعمال بما تشملة من كيفية التعامل مع البنوك للحصول على التمويل المناسب وعمل ميزانية للشركة، والمحور الثالث يندرج تحت بند التكامل مع الصناعات للوصول إلى منظومة ناجحة في النهاية والعمل على اختيار أماكن استثمارية والبداية بميت غمر بالدقهلية.

أضاف أن المحور الأخير يتركز على access to financa بالنفاذ إلى التمويل من خلال إنشاء صندوق جديد تحت مسمى "صندوق المخاطر" ويدخل في المساهمة برؤوس أموال الشركات الصغيرة والقيام بعمليات المراقبة والجودة وحجم المنتج ومدى تأثيره على السوق.

يتم العمل على تمثيل "مركز بداية" في كل محافظة من خلال وجود منفذ له لتكامل الخدمات بالإضافة إلى التنسيق بين الهيئة والبنك المركزي لوضع ضوابط جديدة للشركات المتوسطة والصغيرة.

تأتي الخطوة للدور الذي يلعبه هذا النوع من المشروعات في دفع عجلة النمو وما تمثله من 70% من حجم الناتج القومي موضحا أن 85% من الشركات التي تم تأسيسها تقع تحت مسمى المشروعات الصغيرة.

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

باب جمعية مشربتش من نيلها

http://www.borsaegypt.com/forumdisplay.php?f=174

رضا الملا غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس