عرض مشاركة واحدة
قديم 12-21-2009, 04:35 AM   #16060
عٌــمدة أخبــار مجموعة البورصة المصرية
وعضو جمعية ما شربتش من نيلها mmn
كاتب الموضوع : Mr Borsa المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 12-21-2009 الساعة : 04:35 AM
افتراضي رد: المتابعة اللحظية لأسهم البورصة المصرية

جلوبل تحصل على جائزة "أفضل مدير للصناديق الإسلامية في المنطقة" من سي بي آي فاينانشيل
مباشر الاحد 20 ديسمبر 2009 5:05 ص



أعلن بيت الاستثمار العالمي (جلوبل) اليوم عن حصوله على جائزة "أفضل مدير للصناديق الإسلامية" في المنطقة للعام الثاني على التوالي من سي بي آي فاينانشيل.



تسلم الجائزة السيد/ سليمان العثمان من إدارة الأصول الخليجية في جلوبل خلال الحفل الذي نظمته سي بي آي فاينانشيل في فندق ابراج الامارات في دبي الاسبوع الماضي بحضور لفيف من كبار الشخصيات الاقتصادية المحلية والدولية.


وفي معرض تعليقه على هذه المناسبة صرح السيد/ العثمان "نشعر بالفخر لحصولنا مجدداً على جائزة أفضل مدير للصناديق الإسلامية في المنطقة والتي تعد إنعكاساً للخبرة التي تتمتع بها جلوبل في إدارة الصناديق الاستثمارية عموماً والإسلامية خصوصاً".



أضاف السيد/ العثمان "إ ن الفوز بهذه الجائزة يعد حافزا للمزيد من الإنجازات وهو نتاج العمل الجاد والتفاني الذي يبديه فريق إدارة الأصول في جلوبل".
الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=437044



تعد إدارة الأصول إحدى الأنشطة التشغيلية الأساسية في جلوبل وتتجاوز قيمة الأصول المدارة لصالح العملاء 6.6 مليار دولار أمريكي من خلال محافظ وصناديق إستثمارية بفئات أصول وإستراتيجيات مختلفة. وتضم قائمة الصناديق الإستثمارية التي تتوافق مع مباديء الشريعة الإسلامية عدد من الصناديق العقارية وصناديق الملكيات الخاصة وصناديق الأسهم.



يذكر أن جوائز "سي بي آي فايننشال" السنوية للتمويل الإسلامي انطلقت في العام 2005 وذلك لتلبية متطلبات قطاع الخدمات المالية الإسلامية الذي يعتبر من أسرع القطاعات المالية نموا في العالم.



وختم العثمان قائلاً "تهدف جلوبل دوما إلى تقديم قيمة مضافة لعملائها من خلال التركيز على الأنشطة الأساسية للشركة والتي تشمل إدارة الأصول والاستثمارات المصرفية والوساطة المالية" مشيرا الى أن الشركة تعمل بجد لتوفير أفضل الفرص الاستثمارية لعملائها مدعومة بأعلى مستوى من الخدمة.

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

باب جمعية مشربتش من نيلها

http://www.borsaegypt.com/forumdisplay.php?f=174

رضا الملا غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس