عرض مشاركة واحدة
قديم 12-24-2009, 10:53 AM   #1
الادارة
المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 12-24-2009 الساعة : 10:53 AM
افتراضي كارثة «الجيل العربى للربح من الإنترنت» - أكبر عملية نصب إلكترونية فى مصر و 8 دول عربية أخرى - 200 مليون دولار أمريكى فقط لا غير !!!

بالتعاون مع مجموعة البورصة المصرية
كارثة «الجيل العربى للربح من الإنترنت» - أكبر عملية نصب إلكترونية فى مصر و 8 دول عربية أخرى - 200 مليون دولار أمريكى فقط لا غير !!!

ضحايا «النصب بالإنترنت» فى التحقيقات: سلمنا أموالنا لـ«الشامى» للمضاربة فى البورصة

كتب يسرى البدرى وفاطمة أبوشنب ٢٣/ ١٢/ ٢٠٠٩

المتهم
استمعت نيابة الأموال العامة، أمس، إلى أقوال أصحاب البلاغات فى قضية اتهام أحد المواطنين، ويدعى هيثم عدنان عبدالحميد الشامى، «٤١ سنة»، بالنصب عليهم عن طريق الإنترنت وإيهامهم بالمضاربة فى البورصة باستخدام «الفوركس»، مقابل الحصول على أرباح وعدم رد أموالهم.

أكد المبلغون أنهم تعرفوا على المتهم، عن طريق موقع «الجيل العربى» على الإنترنت، وأنهم منحوه أموالاً للمضاربة بها فى البورصة، مقابل الحصول على أرباح. وقدم المبلغون صوراً ضوئية من الموقع، الذى يدعو من خلاله المتهم، المواطنين للمضاربة فى البورصة، عن طريق الإنترنت، وحملت الصورة الضوئية رقم الموقع وهو ٩٦٤٨ تحت عنوان «الجيل العربى للربح من الإنترنت».

أضاف الشاكون أن المتهم كان يتعامل معهم بـ٣ طرق هى الفوائد اليومية والشهرية والسنوية، التى بدأت من ٢.٥٪ إلى ٦٠٪. يشرف على التحقيقات المستشار على الهوارى، المحامى العام الأول لنيابات الأموال العامة.

كما استمعت نيابة مدينة نصر، إلى أقوال عوض عبدالله «٤٦ سنة»، رئيس الفنيين بجهاز تشغيل مترو الأنفاق، أحد المبلغين فى الواقعة، وقال إنه أودع ٣٥ ألف دولار لدى المتهم، وأنه بدأ تعاملاته قبل ٧ شهور، وأنه تعرف على المتهم عن طريق موقع الشركة «الجيل العربى» وأن المتهم شرح له طرق التعامل مع المنتدى، الذى كان يحمل نفس اسم الشركة.
الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=442181

وأضاف أمام محمد الديب، مدير النيابة، أن المتهم طلب منه الالتحاق بدورة تدريبية يشرف عليها قيمتها ٢٥٠ دولاراً لشرح كيفية التعامل مع البورصة والمضاربة فيها، مشيراً إلى أن المتهم أخبره بأن هناك ٣ دورات أخرى، بمبالغ مالية متفاوتة يمكنه الحصول عليها بعد زيادة أمواله.

وقال شريف صلاح الدين طلبة، مصمم إعلانات، أحد الضحايا: إن المتهم حصل منه على ٨٠ ألف جنيه، وأيد كلام صديقه عوض، مشيراً إلى أنه لم يحصل على أى فوائد من المتهم، وأنه كان يدفع الأموال بسبب سمعة المتهم فى منطقة شركته. وقال: إن هناك العديد من الضحايا من الدول العربية المختلفة، لم يحرروا بلاغات بعد، وأن التواصل بينهم كان عن طريق الإنترنت.

طلبت النيابة تحريات المباحث حول الواقعة وسرعة ضبط وإحضار المتهم الهارب، فيما حاولت «المصرى اليوم» الاتصال بزوجة المتهم، رحاب، التى اشترى لها قصراً وسيارة قبل اختفائه بأيام، إلا أنها رفضت الحديث.

صحيفة المصري اليوم

22 ديسمبر 2009

كارثة «الجيل العربى للربح الإنترنت»

كارثة «الجيل العربى للربح الإنترنت»
كارثة «الجيل العربى للربح الإنترنت»

كارثة «الجيل العربى للربح الإنترنت»



تابع


;hvem «hg[dg hguvfn ggvfp lk hgYkjvkj» - H;fv ulgdm kwf Yg;jv,kdm tn lwv , 8 ],g uvfdm Hovn 200 lgd,k ],ghv Hlvd;n tr' gh ydv !!! 200 lgd,k [kdm 200 lgd,k ],ghv 200 ],ghv Hlvd;n lk ggvfp Yg;jv,kdm idel u]khk kwf kwf hgt,v;s lwv lav,u hg[dg hguvfn H;fv hgYkjvkj hg[dg hg[dg hguvfn hg[dg hguvfn ggvfp lk hgYkjvkj hguvfn ],g uvfdm Hovn ulgdm ulgdm kwf Yg;jv,kdm tn td]d, td]d, lav,u hg[dg hguvfn t,v;s

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع




التعديل الأخير تم بواسطة Mr Borsa ; 12-24-2009 الساعة 12:20 PM .

@Admin@ غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس