عرض مشاركة واحدة
قديم 12-24-2009, 11:06 AM   #17005
عٌــمدة أخبــار مجموعة البورصة المصرية
وعضو جمعية ما شربتش من نيلها mmn
كاتب الموضوع : Mr Borsa المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 12-24-2009 الساعة : 11:06 AM
افتراضي رد: المتابعة اللحظية لأسهم البورصة المصرية

اعلنت شركة أوراسكوم تليكوم القابضة (الشركة) عن حصولها على استثناء وفقا لاتفاق القرض البالغ قدره 2.5 مليار دولار امريكى تمهيدا للحصول على استثناء دائم لاتمام الاكتتاب فى زيادة رأس مال الشركة المصدر.

نتيجة لمطالبة مصلحة الضرائب الجزائرية ضد شركة أوراسكوم تليكوم الجزائر الموضحة فى البيان الصحفى للشركة الصادر بتاريخ 17نوفمبر سنة 2009 حصلت الشركة على استثناء من اغلبية مقرضى الديون المضمونة الممتازة فى ظل عقد القرض البالغ قدره 2.5 مليار دولار امريكى فيما يخص المطالبة الضرائبية المالية الحالية وتنتهى اجل الاستثناء الممنوح فى 26 يناير 2010.
الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=442514

وتسعى الشركة للحصول حاليا الى الحصول على موافقة مقرض الديون المضمونة الممتازة للوصول الحاصل على الأجل الطويل لمعالجة الآثار المطالبة الجزائرية الضريبية تأيسا على الخطة المقترحة حاليا لزيادة رأس مال الشركة المصر مع اعمال حقوق الأولوية للمساهمين فى الاكتتاب فى الزيادة.

ومن المتوقع أن يكون اى استثناء دائم ممنوح فى هذا الشأن محددا فى طبيعته كما انه من المتوقع كذلك ان يكون منح الاستثناء الدائم المقترح شرط لاتمام الاكتتاب فى زيادة رأس المال المصدر المعلن عنها فى 13 ديسمبر 2009

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

باب جمعية مشربتش من نيلها

http://www.borsaegypt.com/forumdisplay.php?f=174

رضا الملا غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس