عرض مشاركة واحدة
قديم 12-27-2009, 12:06 PM   #17369
عٌــمدة أخبــار مجموعة البورصة المصرية
وعضو جمعية ما شربتش من نيلها mmn
كاتب الموضوع : Mr Borsa المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 12-27-2009 الساعة : 12:06 PM
افتراضي رد: المتابعة اللحظية لأسهم البورصة المصرية

38 جنيه القيمة العادلة لسهم " الشروق الحديثة للطباعة "
مباشر الاحد 27 ديسمبر 2009 1:41 ص







أعتمد مجلس إدارة شركة " الشروق الحديثة للطباعة والتغليف " بجلسته المنعقدة فى 23 ديسمبر الجارى دراسة القيمة العادلة لسهم الشركة المعدة من قبل المستشار المالى المستقل " الشركة الدولية للاستشارات المالية " .


و أوضح بيان للشركة ان القيمة العادلة لسهم الشركة بلغت 38 جنيه للسهم .

و كانت الشركة قد أعلنت فى وقت سابق أن خطتها المستقبلية هى خطة عامة طويلة الأجل حيث تستهدف الشركة زيادة حجم المبيعات خلال السنوات الخمس القادمة بواقع 5% سنوياً وذلك من خلال تحديث خطوط الإنتاج على أن يتم بعدها إضافة استثمارات جديدة تساعد على إضافة و إحلال وتجديد بعض الماكينات والخطوط الإنتاجية و زيادة حصة الشركة فى الأسواق الإقليمية (عربية و إفريقية) وفتح أسواق جديدة أوروبية .
الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=447586



كما بدأت الشركة بتنفيذ الدراسة الخاصة بإنشاء مصنع لإنتاج الورق الدوبلكس وورق الطبع (وهو المنتج الرئيسى الخاص بطباعة العلب و العبوات الكرتونية) بإجمالى استثمارات تصل حوالى 450 مليون جنيه موزعة بين الشرق الحديثة ومستثمرين آخرون وتستهدف الشركة أن يبدأ الإنتاج التجريبى لهذا المصنع خلال الربع الثانى من عام 2011 .



بالإضافة إلى أن الشركة تقوم حالياً بدراسة رفع نسبة مساهمتها فى شركة وندسور لتجارة و تصنيع الورق و التى بدأت إنتاجها خلال الستة أشهر الماضية إلى 85% بدلا من 40% وذلك خلال السنوات القادمة والجدير بالذكر أن شركة وندرسون تقوم بإنتاج الأكواب و الأكياس الورقية إضافة إلى مستلزمات الطباعة بكافة أنواعها .



مما سيؤثر إيجابياً على الربحية بشركة الشروق الحديثة للطباعة و التغليف مما سيمكنها من المنافسة بقوة فى الأسواق المحلية و الخارجية .

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

باب جمعية مشربتش من نيلها

http://www.borsaegypt.com/forumdisplay.php?f=174

رضا الملا غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس