عرض مشاركة واحدة
قديم 12-27-2009, 07:13 PM   #17481
عٌــمدة أخبــار مجموعة البورصة المصرية
وعضو جمعية ما شربتش من نيلها mmn
كاتب الموضوع : Mr Borsa المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 12-27-2009 الساعة : 07:13 PM
افتراضي رد: المتابعة اللحظية لأسهم البورصة المصرية

بالتعاون مع مجموعة البورصة المصرية
إيضاح : بشارة يؤكد حرص "أوراسكوم "على استمرار الشراكة مع "فرانس" كمشغل وليس كمستثمر مالي
خاص مباشر الاحد 27 ديسمبر 2009 6:17 ص
الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=448086









أكد خالد بشارة الرئيس التنفيذى لشركة "أوراسكوم تيليكوم القابضة "أن الشركة ستستخدم كل الوسائل والطرق للمحافظة على حقوق المساهمين مؤكداً على حرص الشركة للاستمرار في الشراكة مع "فرانس تيليكوم "كمشغل وليس كمستثمر مالي .

وأضاف بشارة - خلال اجتماع الجمعية العامة غير العادية اليوم - ان زيادة رأس المال ستسهم فى تعزيز الوضع المالى وضمان توافر السيولة النقدية والاحتياجات التمويلية للشركة فى حالة عدم التوصل إلى حل سريع للنزاع الضريبى فى الجزائر والذى سبق وأن أعلنت الشركة عنه .

وحول استخدام زيادة راس المال فى رفع حصة أوراسكوم فى موبينيل رفض بشارة التعليق موضحاً إن شركة" أوراسكوم تليكوم القابضة" و " شركة المصرية لخدمات التليفون المحمول - موبينيل" شركتان مدرجتان في البورصة المصرية فعلية لا تعليق في هذا الخصوص".

وأعرب الرئيس التنفيذى لأوراسكوم تليكوم عن تفائله بشأن التظلم الذى رفعته الشركة الى لجنة التظلمات الاسبوع الماضى والذى من المقرر البت فيه الخميس المقبل.

وجدير بالذكر فقد اعتمدت الجمعية العامة غير العادية للشركة اليوم زيادة رأس مال الشركة المصدر بحد أقصى 5 مليار جنيه وذلك مع إعمال حقوق الأولوية لقدامي المساهمين على أن يتم الاكتتاب في أسهم الزيادة بالقيمة الاسمية للسهم (جنيه واحد) مما يمكن من إصدار أسهم الزيادة بمبلغ 800 مليون دولار أمريكى أو 4393 مليون جنيه كما اعتمدت الجمعية العامة غير العادية زيادة راس المال المرخص من 2.5 مليار جنيه الى 7.5 مليار جنيه وتعديل المادة 6 و المادة 7 من النظام الأساسي للشركة .

ويبلغ رأسمال الشركة الحالى 899.402874 مليون جنيه موزعا على 899.402874 مليون سهم بقيمة اسمية قدرها جنيه واحد للسهم .

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

باب جمعية مشربتش من نيلها

http://www.borsaegypt.com/forumdisplay.php?f=174

رضا الملا غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس