عرض مشاركة واحدة
قديم 12-27-2009, 07:17 PM   #17489
عٌــمدة أخبــار مجموعة البورصة المصرية
وعضو جمعية ما شربتش من نيلها mmn
كاتب الموضوع : Mr Borsa المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 12-27-2009 الساعة : 07:17 PM
افتراضي رد: المتابعة اللحظية لأسهم البورصة المصرية

نشاط قوي على أسهم "جنوب الوادي للأسمنت" يدفعه للارتفاع 3.4% محققاً أكبر حجم تداول منذ شهر ونصف
الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=448094
مباشر الاحد 27 ديسمبر 2009 4:21 ص





ارتفعت أسهم شركة "جنوب الوادى للأسمنت" بنحو 3.44% قبيل نهاية تعاملات جلسة بداية الأسبوع ، الأحد، لتصل إلى مستوى 7.22 جنيه وكان أعلى سعر للسهم عند 7.38 جنيه فيما كان أدنى سعر له عند 7.08 جنيه .

صاحب هذا الارتفاع تداولات مكثفة على السهم دفعته لتحقيق أكبر حجم تداول منذ 16 نوفمبر الماضى أى منذ ما يقرب من شهر ونصف بلغت 2.076 مليون سهم بقيمة بلغت 15.004 مليون جنيه من خلال 1194 صفقة ، وبلغ إجمالى كمية العروض الكلية على السهم 775.757 ألف سهم فى حين بلغ إجمالى كمية الطلبات الكلية 377.830 ألف سهم.

جاء هذا تزامناً مع انعقاداجتماع الجمعية العامة غير العادية اليوم للنظر فى الاستماع للتقرير المقدم من شركة cfh المعد من قبل المستشار المالي المستقل (شركة مزارز للاستشارات المالية) المعين من شركة جنوب الوادي للأسمنت والمستشار المالي المستقل الخاص بتقييم شركة جنوب الوادي للأسمنت وشركة جولدن بيراميدز بلازا وشركاتها التابعة عن طريق مبادلة الأسهم في ضوء ما سيتم عرضه على مجلس الإدارة قبل انعقاد الجمعية العامة غير العادية.

وذلك بالإضافة إلى النظر في عملية استحواذ شركة " جنوب الوادي للأسمنت " على شركة " جولدن بيراميدز بلازا " وشركاتها التابعة وفقا لنتائج التقييم المعد من المستشار المالي المستقل ومتوقفا على موافقة الجمعية العامة غير العادية ومن ثم الجهات المعنية ومتابعة موضوع التقسيم.

وكان مجلس إدارة الشركة قد قرر فى أكتوبر الماضى تعيين مستشارين ماليين مستقلين للقيام بأعمال التقييم لشركة جنوب الوادى للأسمنت وشركة "جولدن بيراميدز بلازا gpp" وشركاتها التابعة للاستحواذ عليها بعد موافقة الجمعية العامة غير العادية.

وتم تفويض نائب رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتب فى اختيار وتعيين المستشار المالى المستقل لشركة جنوب الوادى للأسمنت لتقييم شركة جولدن بيراميدز بلازا gpp وشركاتها التابعة.

كما تم تفويضه فى اختيار وتعيين مستشار مالى مستقل لتقييم شركة جنوب الوادى للاسمنت بهدف الوصول إلى معامل الاستحواذ على جولدن بيراميدز وشركاتها التابعة وتقديمه للهيئة العامة للرقابة المالية والهيئة العامة للاستثمار.

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

باب جمعية مشربتش من نيلها

http://www.borsaegypt.com/forumdisplay.php?f=174

رضا الملا غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس