عرض مشاركة واحدة
قديم 12-27-2009, 09:43 PM   #17495
عٌــمدة أخبــار مجموعة البورصة المصرية
وعضو جمعية ما شربتش من نيلها mmn
كاتب الموضوع : Mr Borsa المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 12-27-2009 الساعة : 09:43 PM
افتراضي رد: المتابعة اللحظية لأسهم البورصة المصرية

"أوراسكوم" تتفاوض مع "فرانس" لإتمام صفقة "لينك"
الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=448154

الأحد، 27 ديسمبر 2009 - 17:47

صفقة شراء "لينك دوت نت" أصبحت فى أيدى الشركاء "أوراسكوم تيليكوم" و"فرانس تيليكوم"

كتبت هبة السيد


أكد المهندس إسكندر شلبى رئيس مجلس إدارة شركة "موبينيل" أن إتمام صفقة شراء شركة "لينك دوت نت" أصبحت فى أيدى الشركاء "أوراسكوم تيليكوم" و"فرانس تيليكوم"، لافتا إلى أن "أوراسكوم" تتفاوض الآن مع "فرانس تيليكوم" لتنفيذ الصفقة بعد أن تم تجميد اللجنة المشكلة من الشركتين لإتمام عملية شراء لينك.

وقال شلبى فى تصريح خاص "لليوم السابع"، إن موبينيل كانت قد توصلت مع لينك لاتفاق لإتمام الصفقة فى 21 ديسمبر الجارى إلا أن الإحداث الأخيرة بين الشركاء أجل تنفيذها.

وأضاف شلبى أن تداعيات قرار هيئة الرقابة المالية بالموافقة على عرض "فرانس تيليكوم" لشراء "موبينيل" لن يؤثر على الشركة حاليا، مشيرا إلى أن خطة "موبينيل" للعام المقبل تم وضعها من قبل إدارة الشركة، وأضاف أن تداعيات القرار الأخير يمكن أن يؤثر على الشركة فى حال استمراره لفترات طويلة.

من جانبه أكد المهندس خالد بشارة العضو المنتدب والرئيس التنفيذى "لأوراسكوم تيليكوم"، أن دخول الشركة فى مفاوضات هامة وجادة مع شركة "فرانس تيليكوم" خلال هذه الفترة حول ملكية "موبينيل"، أجلت المفاوضات الخاصة ببيع شركة "لينك " إلى "موبينيل" فى الوقت الحالى.

وكانت دينا نظمى مديرة التسويق بشركة "لينك دوت نت" قد صرحت فى وقت سابق أن الخلافات بين "أوراسكوم تيليكوم" و"فرانس تيليكوم" أوجدت نوعا من العراقيل لتنفيذ عملية استحواذ شركة "موبينيل" على "لينك"، مما أدى إلى تعطيل الصفقة.

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

باب جمعية مشربتش من نيلها

http://www.borsaegypt.com/forumdisplay.php?f=174

رضا الملا غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس