قديم 12-28-2009, 04:05 AM   #110
الادارة
كاتب الموضوع : diko المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 12-28-2009 الساعة : 04:05 AM
افتراضي رد: (( اقوى اسهم المضاربة والميكرات القوية بالسوق ))

اقتباس : المشاركة الأصلية كتبت بواسطة diko مشاهدة المشاركة [ مشاهدة المشاركة ]
استاذى ادمين ومستر بورصة وجميع الاخوة الافاضل مشرفى واصحاب ادارة مجموعة البورصة المصرية بشكركم جدا على كل ما ذكرتوة وانا متفهم تماما تماما لوجهة نظركم المحترمة بس ليا تعليق بسيط انا لما بدخل اسال عن الاسهم من كبار محللين المنتدى امثال الاستاذ الكبير مصطفى نميرة وغيرة ليس هدفى اطلاقا ترويج ولا اى شىء ولكن كما ذكرت لاوفر حكاية تواجد محلل فنى مستديم لتحليل الاسهم اللى بذكرها والله من وراء القصد وباذن الله انا معنديش خلافات مع حد كى اسويها وبرب الكعبة لو تعلمون ما حصل معى هناك لعذرتمونى كل العذر ومن نفس الاشخاص وكونى ذكرت استاذنا الكبير عمرو سعد لاثبت فقط ان ليس من العيب اطلاقا وجود خبير متميز ان شاء الله حتى فى كل المنتديات كذلك اخى الجدع واخى محمد على باشا وفوكش وغيرهم الكثيرين ورغم ذلك ورغم اى شىء فانا سانفذ كل شىء لانى شخصيا لا اريد اى بلبلة لاعضاء منتداكم المحترم بمعنى الكلمة برغم انى لست السبب فيها فلقد فتحت الباب ونويت نية خير ولكن تاتى الرياح بما لا تشتهى السفن وطلبى فقط هو منحى الفرصة للرد ولاثبات حسن نيتى والتى لا يعلمها الا الله علام الغيوب ويكون الحكم للسادة الاعضاء فى جدوى توصياتى هل فعلا ذات مكاسب ام لا قدر الله ذات خسائر كما ذكر الكثيرين وكان املى منحى تلك الفرصة من اليوم لاننا داخلين على اسبوع هام وقد يكون بة افادة كبيرة للكثيرين من الاخوة الاعضاء وانا لا ميكر ولا شبة ميكر ولا اى شىء فقط كما قولت اقتنص المعلومات ولا يمكن ارشح اسهم خاسرة او بها تصريف لانى اعلم تماما ان دى فلوس ناس وشقى عمرهم وياما خسرت وجرعت مرارة الخسارة واعلم انها كالعلقم فكيف بعد ذلك ان اضع اخ لى مسلم او حتى غير مسلم فى سهم خسران ومش عاوز ازيد او اطول على حضراتكم اكتر من ذلك ومرة تانية بشكركم جدا على ديمقراطيتكم فى الحوار والنقاش المحترم وبتاسف لكم جميعا لو تسببت لكم فى اى نوع من الاحراج وسانفذ كل ما تريدونة عن طيب خاطر لان دة حقكم الكامل فى الحفاظ على المنتدى واعضائة واوعد حضراتكم بعد منحى الفرصة بتحرى اقصى درجات الدقة فى اى سهم اذكرة للشراء قسم يحاسبنى علية المولى يوم الحساب وتقبلو منى جزيل الشكر والاحترام على حسن تفهمكم وسعة صدركم وبتمنى للمنتدى قمة الازدهار والتقدم من صميم قلبى لانى لما بنتمى لمكان لابد ان احترمة واكن لة كل التقدير وما جزاء الاحسان الا الاحسان اخوكم حسام

الحقيقه استاذ حسام احنا خجلانين من حضرتك علي كلامك الطيب في حقنا ده بس للاسف كما يقال الحق حق
و اتفقنا لاستمرار الباب كما سبق ان يتم تصفيه المشاكل و الخلافات التي تخص باب حضرتك سواء ان الاخوه اللي بينك و بينهم هذا الخلاف يغيروا وجهه نظرهم او علي الاقل يؤكدوا ان الباب ستكون افادته اكثر من ضرره

حقيقه اسفين جدا و ارجو ان حضرتك تكون مقدر موقفنا

والله ولي التوفيق

اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

@Admin@ غير متواجد حالياً