عرض مشاركة واحدة
قديم 12-28-2009, 11:59 AM   #17650
عٌــمدة أخبــار مجموعة البورصة المصرية
وعضو جمعية ما شربتش من نيلها mmn
كاتب الموضوع : Mr Borsa المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 12-28-2009 الساعة : 11:59 AM
افتراضي رد: المتابعة اللحظية لأسهم البورصة المصرية

مجلس إدارة " جولدن بيراميدز " يوافق على التقييم المعد لاستحواذ " جنوب الوادي للأسمنت " عليها
مباشر الاثنين 28 ديسمبر 2009 12:39 ص









وافق أمس مجلس إدارة شركة " جولدن بيراميدز بلازا " على تقرير التقييم المعد من قبل شركة " مزارز " المستشار المالي المستقل المعين من قبل شركة " جنوب الوادي للأسمنت " وشركة " جولدن بيراميدز بلازا " وشركاتها التابعة واستخلاص معامل المبادلة.

و قامت شركة مازرز بعرض تقريرها على مساهمي شركة " جنوب الوادي للأسمنت " في الجمعية العمومية غير العادية الذي أوضح أن قيمة شركة " جولدن بيراميز بلازا " وشركاتها التابعة والمساهمة بها مبلغ مقطوع قدره 15 مليار جنيه مصري مقابل 4.32 مليار جنيه مصري قيمة تقييم شركة " جنوب الوادي للأسمنت " وتم تكليف شركة " القاهرة كابيتال للاستشارات المالية " بعرض التقارير على الجهات المختصة للحصول على الموافقات اللازمة لإنهاء زيادة رأس المال والمبادلة.
الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=449470

ولقد اتفق مجلس إدارة شركة " جنوب الوادي للأسمنت " مع مساهمي شركة " جولدن بيراميدز بلازا " على ألا يتم تداول أسهم زيادة أسهم رأس المال من خلال المبادلة لمدة سنة كحد أدنى تصل إلى 5 سنوات .

وكانت الجمعية العامة غير العادية لشركة " جنوب الوادى للأسمنت " والتى عقدت أمس قد وافقت على التقرير المقدم من شركة cfh المعد من قبل المستشار المالي المستقل (شركة مزارز للاستشارات المالية) المعين من شركة جنوب الوادي للأسمنت والمستشار المالي المستقل الخاص بتقييم شركة جنوب الوادي للأسمنت وشركة جولدن بيراميدز بلازا وشركاتها التابعة عن طريق مبادلة الأسهم في ضوء ما سيتم عرضه على مجلس الإدارة قبل انعقاد الجمعية العامة غير العادية.


ووافقت الجمعية العامة على عملية استحواذ شركة " جنوب الوادي للأسمنت " على شركة " جولدن بيراميدز بلازا " وشركاتها التابعة وفقا لنتائج التقييم المعد من المستشار المالي المستقل ومتوقفا على موافقة الجمعية العامة غير العادية ومن ثم الجهات المعنية ومتابعة موضوع التقسيم.

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

باب جمعية مشربتش من نيلها

http://www.borsaegypt.com/forumdisplay.php?f=174

رضا الملا غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس