عرض مشاركة واحدة
قديم 12-28-2009, 01:44 PM   #17743
 
الصورة الرمزية esswar
 

كاتب الموضوع : Mr Borsa المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 12-28-2009 الساعة : 01:44 PM
افتراضي رد: المتابعة اللحظية لأسهم البورصة المصرية

البورصة تنتظر "فلوس" الكبار..الهدوء القاتل يهدد المقصورة.. وبطء في حركة التعاملات..اختفاء "الليدر" أصاب المستثمرين بالعقم المالي

"الصمت القاتل" هو أبرز عنوان لحال بورصة الأوراق المالية.. خلال تعاملات الأسبوع الماضي.. وكان سبب هذا الصمت هو اختفاء.. صانع السوق "الليدر".. بعد ان اكتفت المؤسسات المالية الكبري بالفرجة فقط دون المشاركة الفعلية.. في حركة السوق.. مما أثار مخاوف جميع المستثمرين الأفراد.. بأن السوق "شكله وحش" وبالتالي أصبحت تعاملاتهم محدودة جدا انتظارا لفلوس الكبار.. بينما دخل المستثمرون العرب والأجانب لعبة الكراسي الموسيقية بين الشراء بعنف فجأة ثم البيع بعنف دون مبررات!! نحن ننتظر!! ** محمود إبراهيم مستثمر في بورصة الأوراق المالية يقول: نحن ننتظر الفرج.. وضخ مزيد من السيولة داخل مقصورة البورصة حتي نبدأ العودة الي حلبة المقصورة مرة أخري لأن هذه السيولة تعطي الثقة لدي المستثمرين.. بأن السوق قوي ومتماسك. قال: بالطبع أتابع حركة التعاملات يوميا لأنني أملك محفظة أوراق مالية تقدر بنحو 600 ألف جنيه.. ولا أستطيع اتخاذ قرار البيع أو الشراء في الوقت الحالي. ** رضا موريس مستثمر في البورصة يقول: إن معظم المستثمرين "سيلوا" جزءاً من محافظهم المالية.. استعدادا لاحتفالات الكريسماس وأعياد المسيحيين. أضاف: أن الحال سيستقر.. كما هو عليه حتي نهاية يناير القادم.. لتعود الأمور الي طبيعتها الأولي. خطوات بطيئة ** ياسر سعد طلبة رئيس شركة الأقصر للأوراق المالية يقول: إن البورصة حاليا تسير بخطوات بطيئة جدا منذ بداية تعاملات الأسبوع الماضي ويرجع ذلك الي اختفاء صانع السوق "الليدر" بعد احجام المؤسسات المالية الكبري عن المشاركة الفعلية في حركة تعاملات البورصة حيث اكتفوا بالفرجة فقط. قال: شيء طبيعي.. أن ينتظر المستثمرون الصغار أموال الكبار.. حتي يكتسبوا الثقة في سوق الأوراق المالية لأن الحالة النفسية مهمة جدا في هذا الاستثمار.. الذي تحكمه عوامل كثيرة مثل الشائعات والأخبار السعيدة وطرح الاكتتابات الجديدة. صعود أوراسكوم أضاف: ان هناك شركات صعدت وأخري هبطت خلال تعاملات الأسبوع الماضي.
لعبة الكراسي ** محمد الأتربي رئيس الشركة الفرعونية للأوراق المالية يقول: ان المستثمرين الأجانب والعرب دخلا لعبة الكراسي الموسيقية سواء بالبيع بعنف أو الشراء بعنف. أضاف: معظم المستثمرين المصريين في حالة ترقب الآن للسوق والدليل علي حجم وقيمة التداول اليومي الذي كان يتجاوز في الماضي لأكثر من مليار جنيه يوميا. أرفض لغة الهروب من البورصة.. لأنه من الطبيعي جدا ان يسير السوق عرضيا.. لأننا في بورصة خاضعة للصعود والهبوط وهذا ليس في مصر وحدها بل في معظم البورصات العالمية. قال: لا أحد يتنبأ بما يحدث في حركة تعاملات اليوم الأحد لأنني كما قلت من قبل فهي تخضع لظروف معينة قد تقلب جلسة التعاملات في لحظات قليلة.
الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=449633

في الأحد, ديسمبر 27, 2009

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس

esswar غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس