عرض مشاركة واحدة
قديم 12-29-2009, 01:26 PM   #18084
 

كاتب الموضوع : Mr Borsa المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 12-29-2009 الساعة : 01:26 PM
افتراضي رد: المتابعة اللحظية لأسهم البورصة المصرية

يقول المثل العربي
لو كل سهم هوى القمته حجر لكان الصخر مثقال بدينار............وعجبي

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

( قل لا أملك لنفسي نفعا ولا ضرا إلا ما شاء الله ولو كنت أعلم الغيب لاستكثرت من الخير وما مسني السوء إن أنا إلا نذير وبشير لقوم يؤمنون ( 188 ) )
محمد الدسوقى

mohamed dessouky غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس