عرض مشاركة واحدة
قديم 12-29-2009, 01:59 PM   #18116
 

كاتب الموضوع : Mr Borsa المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 12-29-2009 الساعة : 01:59 PM
افتراضي رد: المتابعة اللحظية لأسهم البورصة المصرية

القاهرة – فهيمة احمد

إعتمدت الجمعية العامة غير العادية لشركة اوراسكوم تليكوم القابضة المصرية اليوم زيادة رأسمال الشركة المرخص به من 2.5 مليار جنيه الي 7.5 مليار جنيه (الدولار يعادل 5.5 جنيهات مصرية).
الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=451654

كما أقرت الجمعية زيادة راس المال المصدر والمدفوع من 889 مليون جنيه إلى 4392 مليون جنيه، و ذلك مع إعمال حقوق الاولوية لقدامي المساهمين على أن يتم الاكتتاب في أسهم الزيادة بالقيمة الأسمية للسهم البالغة جنيهاً واحداً.

من جهته أكد خالد بشارة الرئيس التنفيذى والعضو المنتدب بشركة اوراسكوم تليكوم أن الزيادة تستهدف تقوية المركز المالى للشركة حيث تغطى التدفقات النقدية للشركة لمدة 24 شهرا تقريبا .

ونفى أن يتم استخدام الزيادة فى سداد ضرائب الجزائر، مؤكدا أنه تم تقديم تظلم وسيتم سداد 20% من الضرائب المطلوبة من موارد شركة جيزى، مشيراً إلى أن التظلم ستنظره الهئية الخميس المقبل.

من ناحيته أكد اسكندر شلبى رئيس شركة موبينيل أن الشركة كلفت شركة برايم لاصدار تقييم لاسهم شركة موبينيل حتى يمكن لصغار المستثمرين اتخاذ القرار السليم فيما يتعلق بعرض الشركة الفرنسية لشراء اسهم موبينيل .

وأشار في لقاء مع قناة العربية إلى إن استمرار النزاع بين اوراسكوم تليكوم وفرانس تليكوم سيؤثر بالسلب على شركة موبينيل والعاملين والمشتركين فيها فى المدى البعيد .

أما بالنسبة لصفقة لينك دوت نت، أكد أن الموقف مجمد بسبب النزاع بين اوراسكوم تليكوم وفرانس تليكوم، وحول السندات أكد انه تم تقديم كافة المستندات لهيئة الرقابة المالية لاصدار السندات بقيمة تصل إلى 1.5 مليار جنيه.

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

( قل لا أملك لنفسي نفعا ولا ضرا إلا ما شاء الله ولو كنت أعلم الغيب لاستكثرت من الخير وما مسني السوء إن أنا إلا نذير وبشير لقوم يؤمنون ( 188 ) )
محمد الدسوقى

mohamed dessouky غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس