عرض مشاركة واحدة
قديم 12-30-2009, 05:44 AM   #18235
عٌــمدة أخبــار مجموعة البورصة المصرية
وعضو جمعية ما شربتش من نيلها mmn
كاتب الموضوع : Mr Borsa المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 12-30-2009 الساعة : 05:44 AM
افتراضي رد: المتابعة اللحظية لأسهم البورصة المصرية

برايم القابضة " تتراجع عن الاستحواذ على 26% من " دانيال ستيوارت " البريطانية
مباشر الثلاثاء 29 ديسمبر 2009 4:56 ص








أعلنت شركة " برايم القابضة للاستثمارات المالية " فى بيان لها ان اللجنة التنفيذية بالشركة قد اجتمعت اليوم لدراسة تقرير الفحص النافى للجهالة و الخاص بدراسة " برايم القابضة " للاستحواذ على 26% من رأسمال شركة " دانيال ستيوارت البريطانية " .

و أوضح البيان ان اللجنة قد قررت بالاجماع فى ضوء التقرير المقدم ان الاستثمار فى دانيال ستيوارت لا يعد الاستثمار الأمثل و أوصت بالبحث عن فرص بديلة أخرى سواء فى نفس المجال أو فى مجالات أخرى على مستوى السوق المحلى أو السوق البريطانى .

بحيث تكون هذه الفرص منخفضة المخاطر و مدرة للعائد الذى يتناسب مع قيمة الاستثمار كما أوصت اللجنة ببحث إمكانية التعاون مع دانيال ستيوارت من خلال عمل تحالف و ليس من خلال استثمار فى رأسمالها و ذلك للاستفادة من التسويق المتبادل مع المشاركة فى العمولة .

وكانت " برايم كابيتال " قد أعلنت أوائل سبتمبر الماضى عن قيامها بتوقيع اتفاق وخطاب نوايا مع شركة "دانيال ستيوارت" البريطانية والتى تعمل فى مجال الوساطة المالية وخدمات بنوك الاستثمار وتمويل الشركات وهى متخصصة فى الشركات المتوسطة والصغيرة ومقيدة فى سوق الشركات المتوسطة والصغيرة aim ومرخصة وخاضعة لرقابة هيئة الخدمات المالية البريطانية fsa .


ويتم بموجب هذا الاتفاق قيام شركة برايم القابضة للاستثمارات المالية بالاستحواذ على حصة تبلغ نحو 26% من راسمال شركة دانيال ستيورات من خلال زيادة راس مالها شريطة اتمام ووفقا لما ستسفر عنه اعمال الفحص النافى للجهالة المقبول لدينا وموافقة السلطات الرقابية البريطانية .

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

باب جمعية مشربتش من نيلها

http://www.borsaegypt.com/forumdisplay.php?f=174

رضا الملا غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس