عرض مشاركة واحدة
قديم 12-30-2009, 06:29 PM   #18583
عٌــمدة أخبــار مجموعة البورصة المصرية
وعضو جمعية ما شربتش من نيلها mmn
كاتب الموضوع : Mr Borsa المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 12-30-2009 الساعة : 06:29 PM
افتراضي رد: المتابعة اللحظية لأسهم البورصة المصرية

أجواء تتقدم بمستندات التجزئة الى البورصة ومصر المقاصة
خاص مباشر الاربعاء 30 ديسمبر 2009 4:17 ص








كشف عبد المجيد البسيوني مدير علاقات المستثمرين بشركة أجواء للصناعات الغذائية عن أن الشركة قد تقدمت بالاوراق الخاصة باصدار الاسهم الجديدة بعد التجزئة لمصر المقاصة ولجنة القيد بالبورصةالمصرية .

وقال فى تصريحات خاصة لــ"مباشر" ان شركة مصر المقاصة سوف تحدد موعد التجزئة يوم الاحد القادم على ان تعرض على لجنة القيد بالبورصة المصرية يوم الاربعاء من نفس الاسبوع .
الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=454152

وفى تصريحات سابقة للبسيوني قال انة مع انتهاء إجراءات التجزئة سيعقبها مباشرة البدء في إجراءات زيادة رأس مال الشركة المصدر إلى 1.2 مليار جنيه وفقا لقرار الجمعية العامة غير العادية التي عقدت منتصف الشهر الماضي .

كانت الشركة قد حصلت على موافقة الهيئة العامة للاستثمار على اعتماد محضر اجتماع الجمعية العامة غير العادية مطلع ديسمبر .

يذكر أن الجمعية العامة غير العادية لشركة " أجواء مصر للصناعات الغذائية " قد اعتمدت فى جلستها المنعقدة يوم الأحد الموافق 15 نوفمبر الماضى التصديق على قرار مجلس الإدارة بتاريخ 30 يونيو2009 الخاص بتجزئة القيمة الاسمية للسهم إلى 5 أسهم لتصبح جنيهين، وزيادة رأسمال الشركة المرخص به إلى مليارين جنيه والمصدر إلى مليار و200 مليون جنيه.

يبلغ رأس المال المصدر للشركة حالياً 200.953 مليون جنيه موزعا على 20.095 مليون سهم بقيمة اسمية 10 جنيهات للسهم، ويتوزع هيكل ملكية الشركة بواقع 66 % لرجل الأعمال السعودي محمد الجابر و0.5 % للبنك الإسلامي للتنمية - السعودية و 5% لبنوك وشركات تأمين فيما يسيطر المساهمون الأفراد على 28.5% من إجمالى أسهم الشركة .

ويتمثل نشاط الشركة الأساسى فى إنتاج المسلى بأنواعه وتكرير الزيوت ومشتقاتها وإنتاج وتكرير الزيوت النباتية ومشتقاتها، وإنتاج المسلى الصناعى من الزيوت النباتية ومشتقاتها وإنتاج المسلى الطبيعى ومشتقاته، المساهمة فى توفير الخامات من الزيوت ومشتقاتها للصناعات الغذائية والصناعات الكيماوية، العمل على توفير إمكانيات إنتاج مجموعة من الصناعات الكيماوية والغذائية، عصر البذور الزيتية، تصنيع جميع أنواع العبوات والأغطية اللازمة لمنتجات الشركة وللغير والتخزين والمستودعات.

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

باب جمعية مشربتش من نيلها

http://www.borsaegypt.com/forumdisplay.php?f=174

رضا الملا غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس