عرض مشاركة واحدة
قديم 12-30-2009, 07:05 PM   #18592
عٌــمدة أخبــار مجموعة البورصة المصرية
وعضو جمعية ما شربتش من نيلها mmn
كاتب الموضوع : Mr Borsa المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 12-30-2009 الساعة : 07:05 PM
افتراضي رد: المتابعة اللحظية لأسهم البورصة المصرية

"cnbc" : اجتماع طارىء بالبورصة غداً لبحث موقف الشركات غير المتوافقة مع قواعد القيد
مباشر الاربعاء 30 ديسمبر 2009 7:03 ص



ذكرت قناة "cnbc" الفضائية ان ادارة البورصة ستعقد اجتماع لجنة قيد طارئاً غداً الخميس فى تمام الساعة الحادية عشر صباحاً لبحث موقف الشركات التى لم توفق أوضاعها طبقاً لقواعد القيد الجديدة وذلك بعد إنتهاء المهلة المحددة .

ومن جانبه قال ماجد شوقى – رئيس البورصة المصرية – في تصريحات لـ "العالم اليوم" أن تطبيق قواعد القيد الجديدة منذ بداية العام نهائي ولا رجعة فيه ولن يكون هناك أي مد للمهلة بعد أن استمرت المهلة لمدة عام ونصف العام مشيراً إلى أنه يتم عقد لجان للقيد يوميا خلال الفترة الحالية لمراجعة الشركات التي تحاول الانتهاء من توفيق أوضاعها قبل نهاية المهلة.

وقال شوقى إنه سيتم إصدار الموقف الكامل لتوفيق الأوضاع الخميس القادم في آخر أيام العمل في عام 2009، على أن يبدأ تطبيق قواعد القيد الجديدة بداية تعاملات الأحد القادم.
الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=454314

وأشار شوقى إلى أن الشهر الحالي شهد إقبالا غير عادي من الشركات لتوفيق أوضاعها مؤكدا أن الشركات المقيدة كشركات اكتتاب عام والتي دخلت البورصة عن طريق اكتتاب عام أيضا هي شركات مستوفية للقواعد ولن يتم شطبها بأي حال من الأحوال لأن شرط الاكتتاب العام يجب باقي الشروط وبالتالي فإن شركة كالحديد والصلب المصرية تعتبر شركة مستوفية لقواعد القيد تماما لأنها شركة اكتساب عام ويطبق ذلك على الشركات المماثلة لها
.

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

باب جمعية مشربتش من نيلها

http://www.borsaegypt.com/forumdisplay.php?f=174

رضا الملا غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس