عرض مشاركة واحدة
قديم 12-31-2009, 08:47 AM   #18613
عٌــمدة أخبــار مجموعة البورصة المصرية
وعضو جمعية ما شربتش من نيلها mmn
كاتب الموضوع : Mr Borsa المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 12-31-2009 الساعة : 08:47 AM
افتراضي رد: المتابعة اللحظية لأسهم البورصة المصرية

(رويترز) - ارتفع سعر النفط يوم الاربعاء مع تقييم السوق آثار موجة باردة في الولايات المتحدة وبيانات حكومية تظهر انخفاضا في مخزونات الخام والوقود الامريكية.

وأظهرت بيانات من ادارة معلومات الطاقة الامريكية تراجع مخزونات النفط الخام في أكبر بلد مستهلك للطاقة في العالم 1.5 مليون برميل على مدى الاسبوع المنتهي في 25 ديسمبر كانون الاول بينما توقع المحللون انخفاضا قدره مليونا برميل.
الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=455190

وتركز معظم التراجع في سوق الساحل الغربي المعزولة بينما شهدت مخزونات ساحل خليج المكسيك والساحل الشرقي زيادة في مخزونات الخام.

وهبطت مخزونات نواتج التقطير مليوني برميل مع تأثر شمال شرق الولايات المتحدة -أكبر سوق لزيت التدفئة في العالم- بطقس بارد. وبحسب وكالة متريولوجيكس الخاصة للارصاد الجوية فان من المتوقع استمرار درجات الحرارة دون معدلاتها لهذا الوقت من السنة على مدى الثماني والاربعين ساعة القادمة.

وصعد سعر الخام الامريكي للعقود تسليم فبراير شباط 40 سنتا الى 79.27 دولار للبرميل في اواخر معاملات هزيلة قبيل العطلات في بورصة نيويورك التجارية (نايمكس) وبعدما لامس في الجلسة السابقة أعلى مستوى في خمسة أسابيع.

وفي لندن أغلق خام القياس الاوروبي مزيج برنت مرتفعا 47 سنتا الي 78.11 دولار للبرميل.

وسجل الدولار مكاسب واسعة امام العملات الرئيسية يوم الأربعاء وبلغ أعلى مستوياته منذ أواخر سبتمبر أيلول مقابل الين الياباني مستفيدا من تدفقات نهاية العام وسط معاملات هزيلة ومن وجهة النظر القائلة بأن الاقتصاد الامريكي بصدد التعافي.

وتعادل أسعار النفط الحالية نحو ضعفي مستوياتها قبل عام عندما نزلت عن 40 دولارا للبرميل.

واستمدت الاسعار دعما اضافيا هذا الاسبوع من المخاوف من اثار محتملة للتطورات السياسية في ايران العضو في منظمة أوبك على المعروض من الخام.

وشارك عشرات الالاف من أنصار الحكومة الايرانية في مظاهرات في عدة مدن تأكيدا على ولائهم للمؤسسة الدينية واتهموا قادة المعارضة باحداث اضطرابات في الجمهورية الاسلامية.

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

باب جمعية مشربتش من نيلها

http://www.borsaegypt.com/forumdisplay.php?f=174

رضا الملا غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس