عرض مشاركة واحدة
قديم 12-31-2009, 09:32 AM   #18631
عٌــمدة أخبــار مجموعة البورصة المصرية
وعضو جمعية ما شربتش من نيلها mmn
كاتب الموضوع : Mr Borsa المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 12-31-2009 الساعة : 09:32 AM
افتراضي رد: المتابعة اللحظية لأسهم البورصة المصرية

بالتعاون مع مجموعة البورصة المصرية
- انتهت شركة النعيم القابضة للاستثمارات المالية من اجراءات تاسيس شركة النعيم لاصدار صناديق الاستثمار براسمال 10 ملايين جم ويمهد تاسيس هذه الشركة لاطلاق اول صناديقها للاستثمار المباشر فى قطاع الشركات الصغيرة والمتوسطة sme’s براسمال مستهدف 200 مليون جم ومن المنتظر تقديم نشرة اكتتاب الصندوق للهيئة العامة للرقابة المالية خلال الاسبوع المقبل .

كشفت نورا حلمى العضو المنتدب لشركة النعيم لاصدار صناديق الاستثمار ان الصندوق الجديد نجح فى تامين جزء من راس المال بمبلغ حوالى 50 مليون جم تمثل قيمة الاغلاق الاول للصندوق فى شهر فبراير المقبل .

اشارت الى ان هناك مفاوضات مع 7 بنوك محلية وعدد من الافراد ذوى الملاءة المالية الضخمة اضافة الى تجديد التفاوض مع مركز تحديث الصناعة للمساهمة فى راسمال الصندوق .
الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=455219

اوضحت ان الصندوق يستهدف الاستثمار فى حصص تتراوح بين 10 و20% بالشركات المقيدة ببورصة النيل للمشروعات الصغيرة والمتوسطة وحصص تتراوح بين 30 و40% فى الشركات غير المقيدة مع الالتزام بالتمثيل فى مجالس ادارات هذه الشركات التى تدور رؤوس اموالها بين 5 ملايين و25 مليون جم .

اضافت نورا حلمى ان استراتيجية الاستثمار بالصندوق تستهدف الحصول على مساهمات المؤسسات بحد ادنى 10% من راسمالها فيما حددت مليون واحد حد ادنى لمساهمات الافراد على ان يتم ضخ هذه المساهمات بصورة تدريجية وفقا لمراحل الاكتتاب فى راسمال الصندوق علاوة على مساهمة النعيم لاصدار الصناديق ب 10% من راسماله .

توقعت العضو المنتدب للشركة تزامن الاغلاق الاول لراسمال الصندوق مع تنفيذ اولى عمليات الاستحواذ المستهدفة خلال شهر فبراير .

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

باب جمعية مشربتش من نيلها

http://www.borsaegypt.com/forumdisplay.php?f=174

رضا الملا غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس