عرض مشاركة واحدة
قديم 01-03-2010, 10:36 AM   #19014
عٌــمدة أخبــار مجموعة البورصة المصرية
وعضو جمعية ما شربتش من نيلها mmn
كاتب الموضوع : Mr Borsa المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 01-03-2010 الساعة : 10:36 AM
افتراضي رد: المتابعة اللحظية لأسهم البورصة المصرية

شركتان تعترضان على تسجيل "المصرية لخدمات المحمول" العلامة التجارية "موبينيل بيزنس"
صحيفة البورصة الاحد 3 يناير 2010 12:03 ص








اعترضت شركتا "أطلس سيرفسيز" و"واير فرى" المساهمتان في "موبينيل القابضة للاتصالات" على تسجيل الشركة المصرية لخدمات التليفون المحمول العلامة التجارية "موبينيل بيزنس".

وعلمت "البورصة" أن الاعتراض على تسجيل العلامة التجارية جاء بعد انتهاء العمل بالعلامة (Mobinil) المملوكة لشركة "موبينيل للاتصالات" مطلع نوفمبر الماضي، وتأجيل قرار مد العمل بها لفترة أخرى في ضوء النزاع الدائر بين "فرانس تليكوم" و"أوراسكوم" المساهمين الرئيسين بشركة "موبينيل للاتصالات".

وقامت "موبينيل" بالرد على اعتراضات الشركتين أمام إدارة العلامات التجارية بمصلحة التسجيل التجاري، والتي لم تعلن قراراها النهائي بشأن هذه العلامة.

وأكدت مصادر بـ"موبينيل" أن الشركة لن تتأثر بتجديد حق استغلال العلامة التجارية بالإضافة إلى أن ترخيص تقديم الخدمة لا ترتبط بالعلامة التجارية.

كانت شركتا "موبينيل للاتصالات" و"المصرية لخدمات المحمول" قد اتفقت على اتخاذ إجراءات التسجيل المشترك للعلامة بعد الاتفاق بين الشركتين، بعد أن رفضت إدارة العلامات التجارية تسجيل العامة لارتباطها بالشركتين.

واستخدمت الشركة المصرية لتقديم خدمات التليفون المحمول العلامة التجارية "موبينيل" المملوكة لشركة موبينيل القابضة للاتصالات لمدة عشر سنوات، وقامت الشركة المالكة بمد العمل بالعلامة التجارية بموجب اتفاقية الترخيص لتنتهي المدة مطلع نوفمبر الماضي، وقدرت فرانس تليكوم قيمة الترخيص بالعلامة التجارية بنحو 3 مليارات جنيه.

استندت شركة "فرانس تليكوم" في نزاعها مع "أوراسكوم تليكوم" على قيمة العلامة التجارية المملوكة لشركة "موبينيل للاتصالات" وتستحوذ الشركة الفرنسية على حصة 71.25% مقابل 28.75% لشركة أوراسكوم تليكوم، ووافقت هيئة الرقابة المالية الأسبوع الماضي على طرح سندات لشركة "موبينيل" بقيمة 1.5 على أن يبدأ الاكتتاب 15 يناير الجاري وينتهي في 24 من نفس الشهر، على أن يخصص 100 مليون جنيه للاكتتاب العام والباقي للاكتتاب الخاص.

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

باب جمعية مشربتش من نيلها

http://www.borsaegypt.com/forumdisplay.php?f=174

رضا الملا غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس