عرض مشاركة واحدة
قديم 01-03-2010, 01:04 PM   #19149
عٌــمدة أخبــار مجموعة البورصة المصرية
وعضو جمعية ما شربتش من نيلها mmn
كاتب الموضوع : Mr Borsa المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 01-03-2010 الساعة : 01:04 PM
افتراضي رد: المتابعة اللحظية لأسهم البورصة المصرية

فرانس: رفض طعن "اوراسكوم" دليل على صحة موقفنا
اليوم السابع الاحد 3 يناير 2010 2:51 ص








أكد هشام العلايلى، نائب رئيس شركة فرانس تليكوم لشئون الشرق الأوسط وأفريقيا، أن رفض الرقابة المالية الطعن المقدم، من شركة أوراسكوم تليكوم على عرض فرانس تليكوم، لشراء إجبارى لنسبة 100% من أسهم الشركة المصرية لخدمات التليفون المحمول، دليل على صحة موقفنا وأوراقنا المقدمة للهيئة منذ البداية.

وقال العلايلى فى تصريح خاص "لليوم السابع" إن موقف شركته لم يتغير منذ البداية بضرورة تنفيذ حكم محكمة التجارة الدولية، لافتا إلى أن فرانس مازالت تفضل استكمال الحوار والمفاوضات الجادة مع أوراسكوم تليكوم إذا أرادت الاستمرار فى ذلك، مضيفا أن الحوار قائم بيننا وهناك نية من الجانبين لاستكماله للوصول إلى حل يرضى جميع الأطراف.


كانت أوراسكوم تليكوم، تقدمت بتظلم إلى هيئة الرقابة المالية فى ديسمبر الماضى، واستندت فى تظلمها لعدم مطابقة سعر عرض "فرانس تليكوم" 245 جنيها للسهم مع السعر الذى حددته محكمة التحكيم التجارية الدولية البالغ 273.26 جنيه، وهو ما يعنى انخفاض عرض "فرانس تيليكوم" بنحو 28 جنيها عن السعر الذى حددته المحكمة الدولية.
الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=458078

وعرضت فى مذكرة بعثت بها إلى هيئة الرقابة المالية، كافة الأسباب التى تؤكد عدم قانونية عرض "فرانس تليكوم" لشراء أسهم "موبينيل"

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

باب جمعية مشربتش من نيلها

http://www.borsaegypt.com/forumdisplay.php?f=174

رضا الملا غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس