عرض مشاركة واحدة
قديم 01-04-2010, 11:37 AM   #19347
عٌــمدة أخبــار مجموعة البورصة المصرية
وعضو جمعية ما شربتش من نيلها mmn
كاتب الموضوع : Mr Borsa المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 01-04-2010 الساعة : 11:37 AM
افتراضي رد: المتابعة اللحظية لأسهم البورصة المصرية

سى آى كابيتال :"أوراسكوم تيليكوم" قد تدخل فى جدال قانوني طويل
مباشر الاثنين 4 يناير 2010 1:14 ص








أعلنت شركة "أوراسكوم تيليكوم القابضة" عن رفض التظلم المقدم منها إلى لجنة التظلمات بخصوص قرار الهيئة العامة للرقابة المالية بشأن الموافقة على نشر إعلان عرض الشراء المقدم من إحدى الشركات التابعة لشركة فرانس تيليكوم لشراء كامل أسهم الشركة "المصرية لخدمات التليفون المحمول - موبينيل" فى 10 ديسمبر 2009 .

من جانبه قال عمرو الالفى رئيس قسم البحوث ببنك الاستثمار سى آى كابيتال ومحلل قطاع الاتصالات ان السؤال الذى يطرح نفسه حالياً هو ما إذا كانت أوراسكوم ستتمكن من الحصول على أمر قضائى من قبل المحكمة الادارية لتجميد عرض الشراء المقدم من فرانس تيليكوم لحين موعد صدور حكم نهائى من قبل المحكمة .

وأضاف الالفى انه طبقاً للنظام القانونى فى مصر ، فلايزال بالامكان الاستئناف فى قرار المحكمة الادارية أمام المحكمة العليا، حيث يبدأ جدال قانوني مطول .

وعلى صعيد اخر لوح وزير المالية الجزائري بمقاضاة شركة أوراسكوم تليكوم المصرية للهاتف المحمول المعروفة تجاريا في الجزائر باسم جيزي إذا لم تسدد ضرائب وغرامات مستحقة عليها تبلغ نحو 600 مليون دولار قبل نهاية الشهر الجاري، طبقا لما جاء على موقع الجزيرة.

وقال الوزير كريم جودى في تصريحات نشرت الجمعة الماضي في الجزائر إن الوحدة الجزائرية للشركة المصرية (جيزى) سددت 20% من هذا المبلغ لكنها مطالبة بدفع بقية المبلغ قبل انتهاء يناير 2010. وشدد على أنه في حال امتناع الشركة المصرية وشركتها الأم أوراسكوم عن الدفع، فإن الملف سيحال إلى إدارة المنازعات القضائية للحسم فيه.

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

باب جمعية مشربتش من نيلها

http://www.borsaegypt.com/forumdisplay.php?f=174

رضا الملا غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس