عرض مشاركة واحدة
قديم 01-04-2010, 11:38 AM   #19348
عٌــمدة أخبــار مجموعة البورصة المصرية
وعضو جمعية ما شربتش من نيلها mmn
كاتب الموضوع : Mr Borsa المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 01-04-2010 الساعة : 11:38 AM
افتراضي رد: المتابعة اللحظية لأسهم البورصة المصرية

إنشاء أول مصنع لإنتاج الذهب في صحراء مصر الشرقية
وكالة أنباء الإمارات الاثنين 4 يناير 2010 1:23 ص



أعلن وزير البترول المصري المهندس سامح فهمي إنشاء أول مصنع لإنتاج الذهب في منطقة جبل السكري في الصحراء الشرقية في مصر طاقته الإنتاجية تبلغ حوالي /200 / ألف أوقية ذهب في العام.


وأوضح فهمي في مقابلة مع التلفزيون المصري الليلة الماضية أن إنتاج المصنع يبدأ خلال شهر فبراير المقبل وصولا بإنتاجيته إلى حوالي /500 / ألف أوقية خلال العامين المقبلين .
الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=461058


وأكد أن محافظات صعيد مصر أصبحت مؤهلة بدرجة كبيرة لأن تلعب دورا في التنمية الشاملة في المستقبل القريب في ظل ما تمتلكه من ثروات مختلفة معدنية وبترولية .. مشيرا الى أن الجزء الصحراوي في الصعيد سواء الشرقي أو الغربي يعد فرصة ذهبية لإقامة مجتمعات صناعية على أعلى مستوى تظهر من خلالها التنمية الحقيقية.


وأوضح أنه يجري حاليا إنشاء مشاريع طرق وفنادق في محافظات الصعيد وصولا إلى محافظات البحر الأحمر من خلال مجتمعات عمرانية جديدة وتنمية مستمرة في هذه المنطقة.


وقال إن مشروع غاز الصعيد يمثل ترجمة حقيقية لبرنامج تطوير وتنمية محافظات صعيد مصر وتوفير فرص عمل جديدة من خلال توفير مصدر الطاقة الضروري لجذب الاستثمارات وصولا لبناء مجتمعات عمرانية وصناعية جديدة ..


مشيرا إلى أن الخطوة المقبلة هي توصيل الغاز إلى محافظتي الوادي الجديد ومرسى مطروح إضافة إلى تأمين إحتياجات المدن في مختلف أنحاء البلاد من الغاز الطبيعي.

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

باب جمعية مشربتش من نيلها

http://www.borsaegypt.com/forumdisplay.php?f=174

رضا الملا غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس